لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-22 | 09:45 am

زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء !

زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء !

جفرا نيوز - قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي إن لا ترخيص لأية محطة محروقات جديدة دون تركيب شواحن كهرباء لتغذية السيارات العاملة على الكهرباء.

وأضافت زواتي في تصريح صحفي أمس إن الوزارة تعمل حاليا على حث محطات الوقود القائمة في كل محافظات المملكة على تركيب شواحن كهرباء في ضوء الأعداد المتزايدة لسيارات الكهرباء.

وبينت زواتي أن لدى المحطات القائمة مساحات مناسبة لتركيب هذه الخدمة مشيرة في الوقت ذاته إلى أن العمولة الممنوحة لهذا النشاط تعد مناسبة وسط تنامي أعداد سيارات الكهرباء.

ويصل عدد محطات الوقود المرخصة في الأردن إلى 614 محطة 594 من هذه المحطات عاملة، 46 منها تحتوي شواحن كهرباء لخدمة سيارات الكهرباء.

الرأي 

ويكي عرب