اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-04-22 | 11:57 am

"الحرس الملكي" يحصد المركز الاول عربياً والثاني عالمياً في مسابقة المحارب "صور"

"الحرس الملكي" يحصد المركز الاول عربياً والثاني عالمياً في مسابقة المحارب "صور"

جفرا نيوز - سيف عبيدات -  تمكن نشامى فريق الحرس الملكي "أسود البلاط"، من الحصول على المركز الأول عربياً و الثاني عالمياً في مسابقة المحارب السنوية  التي تقام حالياً في المملكة الاردنية الهاشمية بنسختها الحادية عشر بمشاركة على مستوى اقليمي و عالمي.

و رفع نشامى الحرس الملكي درع المحارب و ذلك بعد جهود كبيرة و منافسات حاسمة اثناء المسابقة التي يشارك فيها نخبة من جيوش العالم ، وسط تفاعل و حماس كبير اظهر خلالها نشامى الحرس تفوقهم البدني.  

و  تمكن فريق الحرس الملكي الخاص من الفوز بالمركز الأول في فعالية "تحدي الملك" و حصل خلالها على المركز الثاني بالمجموع العام للعلامات في مسابقة المحارب الدولية السنوية ، و ذلك نظراً للكفاءة العالية التي يتمتع بها ضباط وافراد الحرس الملكي ، بكفاءة و جدارة و استحقاق ، و نتيجة للتدريب العملي و الميداني المتواصل و القدرة على التحمل .

يشار الى ان  الحرس الملكي الاردني يضم نخبة من جنود القوات المسلحة الاردنية و يتمتعون بمهارات و لياقة بدنية عالية اظهرت قوتهم خلال المنافسات بالمسابقة و نالوا إعجاب المنافسين.