أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-22 | 01:07 pm

البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين

البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين

 
جفرا نيوز -  أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، نضال البطاينة، أن اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستُستكمل خلال اليومين القادمين، وذلك بعد التوصل إلى تفاهمات مع رئاسة الوزراء بشأنهم.
 
وقال البطاينة في تصريح صحفي إن الديوان توصل إلى تفاهمات مع الأمانة العامة لرئاسة الوزراء لحل هذا الملف، خاصة بعدما تبيّن حاجة الأمانة لهم.
 
ولفت إلى أنه تمت استشارة الديوان بهذا الموضوع، حيث تحقق من حاجة الأمانة لهؤلاء السائقين، سيما وأنه تمت مقابلة المرشحين للوظيفة.
 
 فيما أبدى مدير عام ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة سابقا توقعاته بأن يتم المضي بتعيين 300 سائق في الأمانة خلال اليومين المقبلين.
 
وجاء تصريح البطاينة إثر تراجع الحكومة عن تعيين هؤلاء السائقين، ما دفع بهم للاعتصام في ساحة النخيل في عمان منذ أيام حيث نفذ عشرات الأشخاص اعتصاما أمام المبنى الرئیسي لأمانة عمان الكبرى لمطالبة الحكومة التراجع عن قرار عدم تعیینھم في الأمانة.

وقال المحتجون انذاك إنّھم نجحوا في اختبارات التعیین لوظیفة سائق في الأمانة وقد صدرت موافقة مبدئیة بتعیینھم، قبل صدور قرار عن رئیس الوزراء بالتراجع عن ذلك.
 
وقال البطاينة أن أمانة عمان بحاجة لهؤلاء السائقين فعلياً.
 
وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز قد أصدر كتاباً الشهر الماضي يتضمن إيقاف التعيينات الأمر الذي تسبب بالإضرار بحوالي 400 سائق كانوا قد استقالوا من وظائفهم بعد إجراء مقابلات شخصية وفحوصات عملية وقبولهم للعمل في أمانة عمان، حيث قاموا بالاعتصام منذ أسبوع مطالبين باتمام تعيينهم حيث قاموا بالاستقالة من وظائفهم استعداداً للعمل في الأمانة بعد قبولهم. 
 

ويكي عرب