وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-22 | 01:07 pm

البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين

البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين

 
جفرا نيوز -  أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، نضال البطاينة، أن اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستُستكمل خلال اليومين القادمين، وذلك بعد التوصل إلى تفاهمات مع رئاسة الوزراء بشأنهم.
 
وقال البطاينة في تصريح صحفي إن الديوان توصل إلى تفاهمات مع الأمانة العامة لرئاسة الوزراء لحل هذا الملف، خاصة بعدما تبيّن حاجة الأمانة لهم.
 
ولفت إلى أنه تمت استشارة الديوان بهذا الموضوع، حيث تحقق من حاجة الأمانة لهؤلاء السائقين، سيما وأنه تمت مقابلة المرشحين للوظيفة.
 
 فيما أبدى مدير عام ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة سابقا توقعاته بأن يتم المضي بتعيين 300 سائق في الأمانة خلال اليومين المقبلين.
 
وجاء تصريح البطاينة إثر تراجع الحكومة عن تعيين هؤلاء السائقين، ما دفع بهم للاعتصام في ساحة النخيل في عمان منذ أيام حيث نفذ عشرات الأشخاص اعتصاما أمام المبنى الرئیسي لأمانة عمان الكبرى لمطالبة الحكومة التراجع عن قرار عدم تعیینھم في الأمانة.

وقال المحتجون انذاك إنّھم نجحوا في اختبارات التعیین لوظیفة سائق في الأمانة وقد صدرت موافقة مبدئیة بتعیینھم، قبل صدور قرار عن رئیس الوزراء بالتراجع عن ذلك.
 
وقال البطاينة أن أمانة عمان بحاجة لهؤلاء السائقين فعلياً.
 
وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز قد أصدر كتاباً الشهر الماضي يتضمن إيقاف التعيينات الأمر الذي تسبب بالإضرار بحوالي 400 سائق كانوا قد استقالوا من وظائفهم بعد إجراء مقابلات شخصية وفحوصات عملية وقبولهم للعمل في أمانة عمان، حيث قاموا بالاعتصام منذ أسبوع مطالبين باتمام تعيينهم حيث قاموا بالاستقالة من وظائفهم استعداداً للعمل في الأمانة بعد قبولهم.