أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-04-22 | 07:24 pm

البرماوي رئيساً للمكتب الإقليمي للجمعية الدولية للمعارض والفعاليات"IAEE"

البرماوي رئيساً للمكتب الإقليمي للجمعية الدولية للمعارض والفعاليات"IAEE"

جفرا نيوز - الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات "IAEE" تؤسس مكتبها الإقليمي الأول للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عينت الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات(IAEE)، بلال البرماوي الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات،مسؤولا عن تأسيس مكتب دائمل للجمعية، ليشكل منصة لنشاط أعضاء الجمعية في المنطقة وتفعيل دورهم في تطوير صناعة المعارض والفعاليات المحلية والدولية.

وقال البرماوي ان المكتب سيتخذ من مدينة دبي مقراً رئيسيا لعمله، على ان يتم بعدها دعوة أعضاء الجمعية لاختيار أعضاء مجلس الإدارة،والذين يمثلون شركات تنظيم المعارض والفعاليات، ومراكز المعارض، بالإضافة إلى موردي ومقدمي الخدمات المساندة للمعارض من حوالي 13 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تنشط فيها صناعة المعارض مثل المملكة العربية السعودية والأمارات والأردن ومصر.

واشار البرماوي إلى ان المكتب سيعمل على تنشيط صناعة المعارض والفعاليات في المنطقة من خلال زيادة عدد اعضاء الشرق الاوسط الذين يبلغ عددهم إلى الأن51 عضومن 12 جهة،من المملكة العربية السعودية، عُمان، الأمارات العربية المتحدة، لبنان، قطر،تونس، والعراق. وسيعمل على شمول جميع بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, من خلال أنشطة خاصة بالصناعة مثل تقديم برامج تدريبية متكاملة تشمل أحدث تقنيات وأساليب إدارة المعارضوالفعاليات، ومنح الرخصة الدولية في إدارة المعارض"CEM" والتي تعتبر أهم شهادة دولية لمحترفي صناعة المعارض والفعاليات، والاستفادة من قواعد البيانات الكبيرة التي تمتلكهاجمعية IAEE، والتي سيعمل المكتب على تغذيتها وتطويرها لتشمل جميع الاحصائيات الخاصة بصناعة المعارض والفعاليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العمل على زيادة عدد أعضاء الجمعية، واستقطاب معرض Expo Expo لإقامته في منطقة الشرق الأوسط كأهم فعالية متخصصة في صناعة المعارض على مستوى العالم.

واضاف البرماوي ان صناعة المعارض والفعاليات من العناصرالمهمة فيالنمو الاقتصادي، حيث تساهم في تنشيط وتحفيز العديد من القطاعات الحيوية المرتبطة بها مثل خدمات النقل والشحن والتسويق الإلكترونيوتعزيز الإشغال في مرافق الإيواء السياحي والخدمات المساندة،وتأمين فرص عمل دائمة ومؤقتة واستحداث وظائف جديدة، كما ان لهذه الصناعة دور محوري في استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية لدعم المشاريع الاستثمارية، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب الناجحة بين الدول.

ويأتي تكليف البرماوي لتأسيس مكتب الجمعية نظرا لخبرته الواسعة في تنظيم المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية، وعضويته الفاعلة في أهم المنظمات الدولية المتخصصة بصناعة المعارض مثل UFI،SITE،ICCA، PCMA، BMI.

كما نوه أنه يتطلع لتأسيس أكاديمية دولية خاصة لصناعة المعارض والمؤتمرات مقرها المملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات (IAEE)لخلق فرص للشباب الأردني والاندماج في هذه الصناعة التي تشكل عنصراً أساسياً في تطوير العديد من المهارات الذاتية.

 

يذكر ان الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات ((IAEEومقرها الرئيسي ولاية تكساس الأمريكية تأسست في عام 1928 بصفتها ممثلة لمصالحالعاملين في صناعة المعارض والفعاليات،وتطور نشاط الجمعية وتوسع ليشمل أكثر من 52 دولة في العالم وتجاوز عدد منتسبيها13 ألف عضو نشط.

 

والجدير بالذكر أنه من منافع الإنضمام للجمعية: توسيع المعرفة الصناعية الخاصة بك من خلال العديد من الفرص التعليمية التي تقدمها، والتعرّف على المزيد حول أفضل الطرق لممارسة الأعمال التجارية في صناعة المعارض ومزايا أخرىوللجمعية مكاتب في جميع الولايات الأمريكية بالإضافة إلى مكاتبها الأقليمة في دول مثل البرازيل والصين والهند وهي في طور التوسع، حيث يعتبر فتح مكتبها في دبي لتغطية نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خطوة ضمن استراتيجيتها التوسعية في جميع مناطق العالم.

ويكي عرب