حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:34 pm

ابنة روبي تتحول لنسخة منها بأحدث ظهور لها.. صور

ابنة روبي تتحول لنسخة منها بأحدث ظهور لها.. صور

نشر المخرج المصري سامح عبدالعزيز صورة حديثة لابنته «طيبة»، من زوجته السابقة الفنانة روبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

ابنة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز بدت نسخة مصغرة من والدتها، ولاحظ الجمهور ذلك من خلال عدد من التعليقات، وانهالت عليه عبارات الغزل التي أثنت على جمال ابنته.

سامح عبدالعزيز خرج مؤخرا من السجن ضمن قائمة العفو التي صدرت بمناسبة عيد الشرطة السابق، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 3 سنوات في تهمة تعاطي مخدرات وحيازتها.

يُذكر أن روبي تزوجت من سامح عبدالعزيز سرا، وفاجأت جمهورها بخاتم الزواج في حفل زفاف شقيقتها، بينما حدثت خلافات عديدة بينها وبين سامح، مما أدى إلى انفصالهما أكثر من مرة، وعاد الثنائي لبعضهما مرتين حتى حدث خلافهما الأخير أثناء تصوير مسلسل «رمضان كريم».

وكان آخر أعمال سامح عبد العزيز هو فيلم "سوق الجمعة” الذي عرض في أغسطس الماضي، وكان من بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبدالغفور ودلال عبدالعزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.