لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:34 pm

ابنة روبي تتحول لنسخة منها بأحدث ظهور لها.. صور

ابنة روبي تتحول لنسخة منها بأحدث ظهور لها.. صور

نشر المخرج المصري سامح عبدالعزيز صورة حديثة لابنته «طيبة»، من زوجته السابقة الفنانة روبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

ابنة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز بدت نسخة مصغرة من والدتها، ولاحظ الجمهور ذلك من خلال عدد من التعليقات، وانهالت عليه عبارات الغزل التي أثنت على جمال ابنته.

سامح عبدالعزيز خرج مؤخرا من السجن ضمن قائمة العفو التي صدرت بمناسبة عيد الشرطة السابق، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 3 سنوات في تهمة تعاطي مخدرات وحيازتها.

يُذكر أن روبي تزوجت من سامح عبدالعزيز سرا، وفاجأت جمهورها بخاتم الزواج في حفل زفاف شقيقتها، بينما حدثت خلافات عديدة بينها وبين سامح، مما أدى إلى انفصالهما أكثر من مرة، وعاد الثنائي لبعضهما مرتين حتى حدث خلافهما الأخير أثناء تصوير مسلسل «رمضان كريم».

وكان آخر أعمال سامح عبد العزيز هو فيلم "سوق الجمعة” الذي عرض في أغسطس الماضي، وكان من بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبدالغفور ودلال عبدالعزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

 

 
 

 
ويكي عرب