حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:35 pm

5 عقوبات تنتظر شيرين عبدالوهاب بعد التحقيق معها داخل نقابة الموسيقيين

5 عقوبات تنتظر شيرين عبدالوهاب بعد التحقيق معها داخل نقابة الموسيقيين

كشف علاء سلامة، رئيس لجنة العمل وعضو لجنة التحقيق بنقابة المهن الموسيقية، تطورات نتيجة التحقيق مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في البلاغات المقدمة ضدها بتهمة الإساءة لمصر والدعوة للتدخل الأجنبي فيها خلال حفلها بالبحرين.

علاء سلامة، قال خلال تصريحاته لبرنامج « the insider»، بالعربي، والمذاع عبر فضائية «دبي»، إن اللجنة اتخذت قرارها بشأن قضية الفنانة شيرين عبدالوهاب يوم الأحد الماضي.

وأضاف، أنه سيتم انعقاد مجلس النقابة الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة قرار لجنة التحقيقات في القضية، والتصديق عليه.

وأوضح أن هناك خمس عقوبات يمكن أن تتعرض شيرين عبدالوهاب لأي واحدة منها، وهى الإنذار، أو اللوم، أو غرامة مالية، أو وقف عن العمل لمدة لا تتعدى السنة، أو الشطب النهائي.

وأكد أن الفنانة المصرية، غير مهددة بالشطب النهائي من النقابة، قائلًا: «مقدرش أحرم الجمهور من صوتها».

من ناحية أخرى تستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي كبير في السعودية وذلك يوم 27 إبريل الجاري، ليكون أول حفل غنائي مختلط لها، والحفل من تنظيم هيئة الترفية.