حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:40 pm

ماذا قالت سميرة سعيد عن خلاف صديقتيها أنغام وأصالة؟

ماذا قالت سميرة سعيد عن خلاف صديقتيها أنغام وأصالة؟

وقع خلافا حادا بين الفنانة السورية أصالة وصديقتها الفنانة أنغام، فور إعلان الأخيرة عن زواجها، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

الفنانة المغربية سميرة سعيد، علقت على خلاف صديقتيها أنغام وأصالة، بتأكيدها أنهما سيتصالحان قريبا، حيث قالت: "الاتنين حبايبي، هيتصالحوا إن شاء الله عشان ما ينفعش نفضل زعلانين من بعض مفيش حاجة في الدنيا تستاهل والله”.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج"كاربول كاريوكي” مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية "دبي”: "الحب حلو والصداقة حلوة.. المشاكل بتتولد كبيرة وبتصغر وهيضحكوا على الحاجات دي بعدين”.

كانت أصالة، قد قامت بإلغاء صداقتها مع أنغام، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفور الإعلان عن زواج أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان سابقًا.

كما أن أنغام، تجاهلت حروب أصالة، ضدها منذ زواجها ولم تعلق عليها سوى خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي”، قائلة: "اللي مش عاجبه زواجي يتفلق”، كما أنها اختارت شيرين عبدالوهاب، لتكون الأقرب لقلبها من أصالة.