لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:40 pm

ماذا قالت سميرة سعيد عن خلاف صديقتيها أنغام وأصالة؟

ماذا قالت سميرة سعيد عن خلاف صديقتيها أنغام وأصالة؟

وقع خلافا حادا بين الفنانة السورية أصالة وصديقتها الفنانة أنغام، فور إعلان الأخيرة عن زواجها، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

الفنانة المغربية سميرة سعيد، علقت على خلاف صديقتيها أنغام وأصالة، بتأكيدها أنهما سيتصالحان قريبا، حيث قالت: "الاتنين حبايبي، هيتصالحوا إن شاء الله عشان ما ينفعش نفضل زعلانين من بعض مفيش حاجة في الدنيا تستاهل والله”.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج"كاربول كاريوكي” مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية "دبي”: "الحب حلو والصداقة حلوة.. المشاكل بتتولد كبيرة وبتصغر وهيضحكوا على الحاجات دي بعدين”.

كانت أصالة، قد قامت بإلغاء صداقتها مع أنغام، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفور الإعلان عن زواج أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان سابقًا.

كما أن أنغام، تجاهلت حروب أصالة، ضدها منذ زواجها ولم تعلق عليها سوى خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي”، قائلة: "اللي مش عاجبه زواجي يتفلق”، كما أنها اختارت شيرين عبدالوهاب، لتكون الأقرب لقلبها من أصالة.

 
 
ويكي عرب