حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:40 pm

بنات عمرو دياب يشعلن مواقع التواصل بظهور غير مألوف.. صور

بنات عمرو دياب يشعلن مواقع التواصل بظهور غير مألوف.. صور

أثارت كنزي وجنا، ابنتا الفنان المصري عمرو دياب، انتقادات العديد من جمهور والدهما وذلك بسبب إطلالتهما التي وصفها المتابعين بالجريئة.

جنا، نشرت صور مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان بفتحة صدر كبيرة الأمر الذي اعتبره البعض جرأة زائدة منها وذلك بعد انتشار صورتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولجأت جنا، لحماية نفسها من الانتقادات بإغلاق خاصية التعليقات على صورها عبر «إنستجرام»، وذلك تجنبًا للانتقادات التي تتلقاها.

من ناحية أخرى دافع البعض عن جنا وشقيقتها كنزي، مؤكدين أنهما تعيشان عمرهما الطبيعي، وملابسهما لا تختلف كثيرًا عن الموضة السائدة والتي يمكن لأي شابة أن ترتديها خلال النهار أو في السهرات والحفلات مع أصدقائها.

يذكر أن بنات عمرو دياب وابنه عبدالله ، يعيشون برفقة والدتهما السعودية زينة عاشور بالخارج، ويقوم هو بزيارتهم خلال العطلات الصيفية.

وكانت العديد من الأخبار قد نشرت حول انفصال عمرو دياب، عن زينة عاشور، وزاد من قوتها وجوده الدائم مع الفنانة دينا الشربيني، وأخبار زواجهما إلا أن كلا الطرفين لم يؤكد الأخبار المنتشرة.