لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-04-22 | 08:40 pm

بنات عمرو دياب يشعلن مواقع التواصل بظهور غير مألوف.. صور

بنات عمرو دياب يشعلن مواقع التواصل بظهور غير مألوف.. صور

أثارت كنزي وجنا، ابنتا الفنان المصري عمرو دياب، انتقادات العديد من جمهور والدهما وذلك بسبب إطلالتهما التي وصفها المتابعين بالجريئة.

جنا، نشرت صور مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان بفتحة صدر كبيرة الأمر الذي اعتبره البعض جرأة زائدة منها وذلك بعد انتشار صورتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولجأت جنا، لحماية نفسها من الانتقادات بإغلاق خاصية التعليقات على صورها عبر «إنستجرام»، وذلك تجنبًا للانتقادات التي تتلقاها.

من ناحية أخرى دافع البعض عن جنا وشقيقتها كنزي، مؤكدين أنهما تعيشان عمرهما الطبيعي، وملابسهما لا تختلف كثيرًا عن الموضة السائدة والتي يمكن لأي شابة أن ترتديها خلال النهار أو في السهرات والحفلات مع أصدقائها.

يذكر أن بنات عمرو دياب وابنه عبدالله ، يعيشون برفقة والدتهما السعودية زينة عاشور بالخارج، ويقوم هو بزيارتهم خلال العطلات الصيفية.

وكانت العديد من الأخبار قد نشرت حول انفصال عمرو دياب، عن زينة عاشور، وزاد من قوتها وجوده الدائم مع الفنانة دينا الشربيني، وأخبار زواجهما إلا أن كلا الطرفين لم يؤكد الأخبار المنتشرة.

 
 
ويكي عرب