وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-22 | 08:51 pm

فان ديك يحرّض لاعبي مانشستر يونايتد ضد السيتي

فان ديك يحرّض لاعبي مانشستر يونايتد ضد السيتي

قال الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إن مانشستر يونايتد بحاجة إلى تقديم خدمة لصالحه، من خلال الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة 31 المؤجلة بالدوري الإنجليزي.

وأضاف فان ديك في تصريحات أبرزتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز": "ليس من السهل الفوز على إيفرتون في أرضه، لكن 4-0 نتيجة كبيرة فعلاً. مانشستر يونايتد عليهم أن يقدموا خدمة لأنفسهم".

وتابع "ليس لدينا أي تأثير على ذلك، لكن اليونايتد مازال في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا وهم بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، فيما يأتي مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 86 نقطة من 34 مباراة.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته المؤجلة، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأربعاء المقبل.