أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-22 | 08:51 pm

فان ديك يحرّض لاعبي مانشستر يونايتد ضد السيتي

فان ديك يحرّض لاعبي مانشستر يونايتد ضد السيتي

قال الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إن مانشستر يونايتد بحاجة إلى تقديم خدمة لصالحه، من خلال الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة 31 المؤجلة بالدوري الإنجليزي.

وأضاف فان ديك في تصريحات أبرزتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز": "ليس من السهل الفوز على إيفرتون في أرضه، لكن 4-0 نتيجة كبيرة فعلاً. مانشستر يونايتد عليهم أن يقدموا خدمة لأنفسهم".

وتابع "ليس لدينا أي تأثير على ذلك، لكن اليونايتد مازال في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا وهم بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، فيما يأتي مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 86 نقطة من 34 مباراة.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته المؤجلة، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأربعاء المقبل.

ويكي عرب