لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-22 | 08:52 pm

فالفيردي يضغط باتجاه حسم لقب الليجا

فالفيردي يضغط باتجاه حسم لقب الليجا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه يسعى ولاعبيه لحسم لقب الليجا في أسرع وقت ممكن، ويسعى للانتصار على ديبورتيفو ألافيس، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ34 من البطولة.

وقال فالفيردي، في مؤتمر صحفي اليوم: "ستكون مباراة صعبة ضد ألافيس، فهو فريق يلعب ويدافع بشكل جيد جدًا، ودائما ما كنا نعاني ضده في السنوات الأخيرة، ويعيش موسما رائعا ولديه فرصة للتأهل أوروبيًا وسيحاول تحقيق الفوز".

المداورة

وأضاف: "المداورة؟ أي شخص يريد الفوز بالدوري في أقرب وقت ممكن، ولكننا سنرى هل نحن قادرون أم لا؟ وقد يكون هناك بعض التغييرات".

وتابع: "ديمبلي؟ الفكرة هي أن يستعيد مستواه، فاللاعب لا يكون بنفس المستوى الذي كان عليه بعد الإصابة ويحتاج لعدة مباريات، وهو لاعب يمنحنا السرعة والمهارة في موقف رجل لرجل".

وعن المنافسة بين كوتينيو وديمبلي، أوضح: "الفرص متساوية بين جميع اللاعبين، وقد يشارك أحدهما ويجلس الآخر، ويجب على كل لاعب أن يظهر بمستواه لحجز مكانه، وكل منهما لاعب رائع".

وأردف: "من المهم لأي فريق أن يُحقق لقب الدوري، ونريد أن نحقق نجاحًا كبيرًا والناس يرون ذلك من الخارج ويعتقدون أنه بسيط، ونحن نريد الفوز غدًا، ولكننا سنواجه فريقا لديه إمكانيات كبيرة ويطمح للتأهل إلى بطولتي أوروبا".

ونوه: "في بداية الموسم كنت أؤمن بما وصلنا إليه الآن، وأعتقد دائمًا أن الأمور ستكون جيدة، ولكننا سنرى الملاحظات التي وضعناها، ويمكننا الفوز بالثلاثية أو قد لا نحقق أي شيء، وسننتظر للنهاية ونرى ما سنحققه".

وعن الحالة البدنية للفريق، كشف: "أرى أن الفريق في حالة جيدة، وحين نواجه تحديات تزول المتاعب، وتكن القوة في أعلى مستوياتها، بينما حين لا تكون هناك أهداف يكون كل شيء أصعب".

وحول سيميدو وسيرجي روبيرتو، أجاب: "وجودهما معا أمر وارد، وفي لقاء الدور الأول ضد ألافيس لعبا معا، وسيرجي يقدم لنا إضافة في وسط الملعب بحسب الخصم، أو بحسب وجود اللاعبين في فريقنا".

دوري الأبطال

وعن دوري الأبطال، علق: "لدينا لاعبون اعتادوا على مثل هذه الضغوط في أوقات مُعينة من الموسم، واستجابوا دائمًا، ومواجهات دوري الأبطال مهمة، ونحن هادئون لكننا نعرف أننا في المراحل النهائية من البطولة".

واستكمل: "آرثر؟ لديه إمكانيات تتناسب مع أسلوب النادي بشكل جيد، وربما كان سيواجه المزيد من الصعوبات مع أي فريق آخر، وهو انضم لمنتخب بلاده ومسيرته انقلبت رأسا على عقب، وننتظر منه الكثير".

واختتم: "الاحتفال بالليجا؟ سوف نؤجل ذلك، حيث سنخوض مباراتين على الحسم، ولذلك لا يوجد أي احتفال".

ويعتلي البلوجرانا صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ويكي عرب