مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة الرزاز يصدر بلاغا يجيز لصاحب العمل الاتفاق مع العامل على تخفيض أجره 30% لأيار وحزيران أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت أكيد: 51 شائعة في أيار أغلبها حول تداعيات فيروس كورونا ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-22 | 08:53 pm

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن سر تهميش دور ليون جوريتسكا، وخاميس رودريجيز في مباريات الفريق الأخيرة.

وكان جوريتسكا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة كوفاتش منذ بداية الموسم، قبل أن يقرر المدرب الكرواتي وضعه على مقاعد البدلاء، أمام بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن.

وسُئل كوفاتش خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عن سر تهميش دور جوريتسكا، ورودريجيز، فأجاب: "ليون تطور بشكل هائل هذا الموسم، ولعب مباريات عديدة إلى جانب نجاحه في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد قررت استبعاده رفقة خاميس أمام دورتموند، رغم المستوى المميز لهما، لكنه كان قرارًا خططيًا، وبعد الفوز بخماسية، ماهو الداعي للتغيير؟".

ولم يشارك جوريتسكا سوى لمدة 20 دقيقة خلال فوز البايرن في المباراة التالية على فورتونا دوسلدورف (4-1)، كما ظهر أمام بريمن في آخر 31 دقيقة.

واستطرد كوفاتش: "هذه هي الجودة التي نمتلكها هنا، فنحن لدينا لاعبين رائعين، وأنا سعيد بالثنائي جوريتسكا وخاميس، الذين أراهما في حالة ومزاج جيد، وبالتأكيد سنحتاج إليهما في الأسابيع القليلة المقبلة".

وبسؤاله عن تصريحات لاعبه ريناتو سانشيز الأخيرة، التي لوّح فيها بالرحيل، أجاب: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، فهو يبذل قصارى جهده في التدريبات مثل الجميع، لكن ما سيحدث في الموسم القادم لا يشغلني حاليًا".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام فيردر بريمن، التي تجمعهما بنصف نهائي كأس ألمانيا، قال كوفاتش: "عاد الثنائي هوميلز وخاميس رودريجيز إلى التدرب على أرض الملعب، وظهرا في حالة جيدة، بينما خاض ديفيد ألابا تدريبات منفردة في مركز الأداء".
 
وأضاف: "تحدثت مع اَريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أرغب في جعل الأمور تبدو أفضل مما هي عليه الاَن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا منه".
 
وأكد كوفاتش إن مواجهة بريمن المقبلة تبدو مختلفة لأنها على ملعبهم، وأردف: "سيرغب بريمن في إلحاق الضرر بنا في الهجمات المرتدة،. ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة يوم السبت".
 
وختم كوفاتش: "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة. لهذا السبب تكون أكثر حماسًا"
 
وفاز بايرن ميونخ على نظيره فيردر بريمن، بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي، بالجولة 30 من الدوري الألماني، فيما سيتواجه الفريقين مجددًا بالدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، يوم الأربعاء المقبل.