لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-22 | 08:53 pm

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كوفاتش يكشف سر تهميش ثنائي بايرن ويحذر من بريمن

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن سر تهميش دور ليون جوريتسكا، وخاميس رودريجيز في مباريات الفريق الأخيرة.

وكان جوريتسكا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة كوفاتش منذ بداية الموسم، قبل أن يقرر المدرب الكرواتي وضعه على مقاعد البدلاء، أمام بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن.

وسُئل كوفاتش خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عن سر تهميش دور جوريتسكا، ورودريجيز، فأجاب: "ليون تطور بشكل هائل هذا الموسم، ولعب مباريات عديدة إلى جانب نجاحه في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد قررت استبعاده رفقة خاميس أمام دورتموند، رغم المستوى المميز لهما، لكنه كان قرارًا خططيًا، وبعد الفوز بخماسية، ماهو الداعي للتغيير؟".

ولم يشارك جوريتسكا سوى لمدة 20 دقيقة خلال فوز البايرن في المباراة التالية على فورتونا دوسلدورف (4-1)، كما ظهر أمام بريمن في آخر 31 دقيقة.

واستطرد كوفاتش: "هذه هي الجودة التي نمتلكها هنا، فنحن لدينا لاعبين رائعين، وأنا سعيد بالثنائي جوريتسكا وخاميس، الذين أراهما في حالة ومزاج جيد، وبالتأكيد سنحتاج إليهما في الأسابيع القليلة المقبلة".

وبسؤاله عن تصريحات لاعبه ريناتو سانشيز الأخيرة، التي لوّح فيها بالرحيل، أجاب: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، فهو يبذل قصارى جهده في التدريبات مثل الجميع، لكن ما سيحدث في الموسم القادم لا يشغلني حاليًا".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام فيردر بريمن، التي تجمعهما بنصف نهائي كأس ألمانيا، قال كوفاتش: "عاد الثنائي هوميلز وخاميس رودريجيز إلى التدرب على أرض الملعب، وظهرا في حالة جيدة، بينما خاض ديفيد ألابا تدريبات منفردة في مركز الأداء".
 
وأضاف: "تحدثت مع اَريين روبن اليوم، وهو يشعر بأنه أفضل ويبدو أكثر تفاؤلًا، لا أرغب في جعل الأمور تبدو أفضل مما هي عليه الاَن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لسماع هذا منه".
 
وأكد كوفاتش إن مواجهة بريمن المقبلة تبدو مختلفة لأنها على ملعبهم، وأردف: "سيرغب بريمن في إلحاق الضرر بنا في الهجمات المرتدة،. ستكون هذه المباراة أصعب من مباراة يوم السبت".
 
وختم كوفاتش: "الأجواء دائمًا ما تكون مميزة وفريدة في برلين، العالم كله يشاهد المباراة. لهذا السبب تكون أكثر حماسًا"
 
وفاز بايرن ميونخ على نظيره فيردر بريمن، بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي، بالجولة 30 من الدوري الألماني، فيما سيتواجه الفريقين مجددًا بالدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، يوم الأربعاء المقبل.

ويكي عرب