ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-23 | 09:29 am

تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة

تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة

جفرا نيوز - نشرت دائرة الأرصاد الجوية توقعات الحالة الجوية لليوم والأيام المقبلة.

وقالت الأرصاد إنه يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتكون الأجواء باردة ليلا في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت ، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتحذر الأرصاد من:

- خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكرفوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

- خطر احتمال تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المناطق الجبلية والبادية.

أما يوم الأربعاء:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية ، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما يوم الخميس:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها، الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

أما يوم الجمعة:

تبقى الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعا متوسطة وعالية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويكي عرب