الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-23 | 09:29 am

تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة

تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة

جفرا نيوز - نشرت دائرة الأرصاد الجوية توقعات الحالة الجوية لليوم والأيام المقبلة.

وقالت الأرصاد إنه يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتكون الأجواء باردة ليلا في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت ، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتحذر الأرصاد من:

- خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكرفوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

- خطر احتمال تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المناطق الجبلية والبادية.

أما يوم الأربعاء:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية ، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما يوم الخميس:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها، الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

أما يوم الجمعة:

تبقى الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعا متوسطة وعالية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.