وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-04-23 | 09:33 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز


جفرا نيوز - خاص

* قررت الحكومة مطلع الشهر الجاري احالة ملف التحقق بخصوص الملكية الاردنية المحال لها من مجلس النواب وتوصياته حول الملف إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
*****
* قام بعض الوزراء بانشاء جروب واتس اب فيما بينهم يتم خلاله تبادل الاخبار وكل المستجدات .
*****
* تبين ان بعض الناشرين يملكون اربعة مواقع لاسماء مختلفة ويواجهون مشاكل في الانسجام مع القانون.
*****
* اسواق شعبية تطلقها الحكومة قبل شهر رمضان المبارك لتخفيف الاسعار على المواطنين .
*****
* يلاقي سوق الباكستانية في جرش اقبال من السكان هناك حيث أن هناك بضائع مختلفة علما إن السوق انشىء قبل 30 عام و لكن ليس عليه لافتة.
*****
* الغواصين في العقبة عاتبين لعدم الاهتمام بالشاطىء الجنوبي كخدمات بعد خروجهم من البحر.
*****
* هناك توقعات ان يشمل تخفيض الموازنة العامة القادمة تخفيض مخصصات تلفزيون المملكة حيث كانت موازنته 15 مليون دينار.
*****
* اكد نواب انهم يشعرون من التسريبات ان هناك قانون انتخابات جديد في الطريق اليهم قد يناقش بدورة استثنائية .
*****
* متابعون للموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم انتقدوا وجود أخطاء لغوية "فاحشة" في الموقع، يفترض عدم وجودها لدى جهة رسمية مهمتها تعليم النشء، فعلى واجهة الموقع أمس ظهر خبر عن زيارة الوزير وليد المعاني لعدد من المدارس جاء فيه: "وزير التربية والتعليم في زيارة مفاجئة لعددا من مدارس محافظة جرش"!.
*****
* مصدر رسمي في وزارة الزراعة قال أن منظمة الأغذية والزراعة العالمية (الفاو) أكدت بتقارير خاصة "خلو الأردن من الجراد بشكل نهائي"، حيث بينت تقاريرها أن "لا خطورة على الأردن من دخول الجراد، بسبب سيطرة الدول التي اجتاحها بشكل كامل عليه، سواء بمنطقة الجزيرة العربية أو مناطق أفريقيا". بناء على ذلك، قررت وزارة الزراعة وقف غرف العمليات وفرق الاستكشاف وعمليات البحث عن الجراد.
*****
* طلبت هيئة الطاقة الذرية بشكل عاجل استشارات قانونية لها و طلبت من ذوي الخبرة تقديم عروضهم اليها .
*****
* يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الثلاثاء 23/4/2019:
- سامح شوقي أبولبن - المدينة الرياضية
- نوال طاهر راغب شموط - جبل الحسين
- نعمات عودة سالم الشرايحة - دابوق
- ازعيلة محمود رشيد الابراهيم - اربد
- نهاية الناطور - منطقة الجبيهة
- عبدالكريم عريف أبو شقرا الرشق - ديوان آل الرشق
- ذيب سعد مرجي - الصريح
انا لله وانا اليه راجعون