الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك !
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2019-04-23 | 09:38 am

كوريا الشمالية تؤكد زيارة زعيمها إلى روسيا

كوريا الشمالية تؤكد زيارة زعيمها إلى روسيا

جفرا نيوز - ذكرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية، الاثنين، أن زعيم البلاد كيم جونغ أون سيزور روسيا "قريبا"، لعقد قمة مع الرئيس فلاديمير بوتين.

وأضافت في خبر مقتضب إن كيم "سيزور روسيا الاتحادية قريبا بدعوة" من بوتين "لإجراء محادثات".

والخميس الماضي، أعلن الكرملين التحضير لقمة غير مسبوقة بين الرئيس فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في نهاية أبريل.

وقال الكرملين في وقت سابق، إن السلطات الروسية لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة لأسباب أمنية.

بيد أن وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) قالت إن كيم تشانج سون كبير مساعدي زعيم كوريا الشمالية شوهد في فلاديفوستوك، الأحد، الأمر الذي أثار تكهنات بأن قمة بوتين وكيم ستنعقد في المدينة يومي 24 و25 أبريل على وجه التقريب.

وستكون القمة بين كيم وبوتين الأولى من نوعها، إذ كان يفترض بالزعيم الكوري الشمالي زيارة موسكو في مايو 2015 للاحتفال بذكرى انتصار الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، غير أنه تراجع قبل أيام قليلة من الموعد.
ويكي عرب