الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2019-04-23 | 09:38 am

كوريا الشمالية تؤكد زيارة زعيمها إلى روسيا

كوريا الشمالية تؤكد زيارة زعيمها إلى روسيا

جفرا نيوز - ذكرت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية، الاثنين، أن زعيم البلاد كيم جونغ أون سيزور روسيا "قريبا"، لعقد قمة مع الرئيس فلاديمير بوتين.

وأضافت في خبر مقتضب إن كيم "سيزور روسيا الاتحادية قريبا بدعوة" من بوتين "لإجراء محادثات".

والخميس الماضي، أعلن الكرملين التحضير لقمة غير مسبوقة بين الرئيس فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في نهاية أبريل.

وقال الكرملين في وقت سابق، إن السلطات الروسية لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة لأسباب أمنية.

بيد أن وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) قالت إن كيم تشانج سون كبير مساعدي زعيم كوريا الشمالية شوهد في فلاديفوستوك، الأحد، الأمر الذي أثار تكهنات بأن قمة بوتين وكيم ستنعقد في المدينة يومي 24 و25 أبريل على وجه التقريب.

وستكون القمة بين كيم وبوتين الأولى من نوعها، إذ كان يفترض بالزعيم الكوري الشمالي زيارة موسكو في مايو 2015 للاحتفال بذكرى انتصار الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، غير أنه تراجع قبل أيام قليلة من الموعد.