ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-23 | 12:49 pm

احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار

احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار

جفرا نيوز - تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي/الركاب في عمليات ضبط نوعية خلال الربع الأول من العام الحالي، من إحباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية ولوازمها من نكهات بعدد (2979) وقطع غيار (2210) حيث تمت عمليات الضبط لعدة مسافرين قادمين للمملكة، حيث وجدت المهربات مخبأة في عدة أماكن في مناطق الجسم والحقائب الشخصية بطرق احترافية فنية.

وقال مدير مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي/الركاب عميد جمارك فادي القضاة ان عمليات الضبط كانت تتم من خلال الاشتباه بالمسافرين القادمين إلى المملكة وبالفراسة الجمركية والحس الأمني لدى الموظفين تم احباط مثل هذه القضايا التي تعتبر نوعية وقد بلغت قيمة الغرامات المترتبة على المضبوطات ما يقارب (31) ألف دينار.

من جهته، أشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالجهود المستمرة التي يبذلها كافة موظفي الجمارك لمكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه ضمن عمليات الضبط المستمرة في كافة مناطق اختصاصهم والتصدي للتهريب من خلال اكتشاف حالات التهريب ومنع دخولها عبر كافة المنافذ الحدودية.

ومن الجدير بالذكر أن دائرة الجمارك تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة والتي يتم إدخالها بطرق غير قانونية مما تسبب الإضرار بالاقتصاد الوطني وعلى صحة وسلامة المواطنين حيث تعتبر السجائر الإلكترونية من المواد الممنوع استيرادها هذا وتدعوا الجمارك الأردنية كافة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بالإدلاء عن أية بضائع مهربة أو الاشتباه بأية وسيلة نقل ومن باب المواطنة الصالحة التواصل على الأرقام التالية: (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999)، Emil (customs@customs.gov.jo)
ويكي عرب