خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-04-23 | 02:27 pm

الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس، يشكل موقف مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة لكل الأردنيين.

حديث الطراونة جاء خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مجلس النواب وفدا طلابيا بحضور النائب عبد الله القرامسة، أكد خلاله أن تكاتف الأردنيين خلف قيادتهم وتوحد الموقف الرسمي والشعبي في الذود عن القضية الفلسطينية، هو سبيلنا في الدفاع عن الأردن وفلسطين بوجه أي مخطط يستهدفنا.

وأضاف الطراونة إن القضية الفلسطينية تمر بظروف صعبة، تستوجب مواقف عربية وإسلامية موحدة وواضحة، على طريق التنسيق مع كل القوى المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية في مختلف أنحاء العالم، ليكون الصوت مدوياً برفض كل محاولات النيل من حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد رئيس مجلس النواب على أنه من موقعه رئيساً للاتحاد البرلماني العربي، يقوم بتنسيق مستمر مع البرلمانات العربية من أجل اتخاذ مواقف مساندة للقضية الفلسطينية، وتعرية ممارسات الاحتلال في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.