اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-04-23 | 02:27 pm

الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس، يشكل موقف مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة لكل الأردنيين.

حديث الطراونة جاء خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مجلس النواب وفدا طلابيا بحضور النائب عبد الله القرامسة، أكد خلاله أن تكاتف الأردنيين خلف قيادتهم وتوحد الموقف الرسمي والشعبي في الذود عن القضية الفلسطينية، هو سبيلنا في الدفاع عن الأردن وفلسطين بوجه أي مخطط يستهدفنا.

وأضاف الطراونة إن القضية الفلسطينية تمر بظروف صعبة، تستوجب مواقف عربية وإسلامية موحدة وواضحة، على طريق التنسيق مع كل القوى المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية في مختلف أنحاء العالم، ليكون الصوت مدوياً برفض كل محاولات النيل من حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد رئيس مجلس النواب على أنه من موقعه رئيساً للاتحاد البرلماني العربي، يقوم بتنسيق مستمر مع البرلمانات العربية من أجل اتخاذ مواقف مساندة للقضية الفلسطينية، وتعرية ممارسات الاحتلال في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.