اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-04-23 | 02:28 pm

حزب جبهة العمل الإسلامي يطالب وزارة التنمية السياسية دفع (200) الف دينار مستحقات الحزب السنوية المتراكمة من (4)سنوات !

حزب جبهة العمل الإسلامي يطالب وزارة التنمية السياسية دفع (200) الف دينار مستحقات الحزب السنوية المتراكمة من (4)سنوات !


جفرا نيوز - طالب ممثل حزب جبهة العمل الإسلامي على هامش لقاء حزبي عقد موخرا في مبنى وزارة التنمية السياسية من الوزير موسى المعايطة دفع(200) الف دينار مستحقات الحزب السنوية المتراكمةعن 4 سنوات مرت خاصة ان لدى الحزب مقرات منتشرة في بعض المحافظات.

ومن الجدير بذكر ان عدد منتسبي حزب جبهة العمل الاسلامي يبلغ(948) وفق إحصائيات وزارة التنمية السياسية وفق اجابة على سؤال نيابي.

يشار ان مطالبات بعض الاحزاب هي رفض تقليص الدعم بل رفع الدعم الرسمي للأحزاب، بما يزيد على 50 ألفا سنويا لكل حزب، لكن ذلك سيكون مشروطا بحجم المشاركة السياسية للحزب في الانتخابات النيابية.

علما ان وزارة التنمية السياسية بينت أن مسودة النظام،يهدف إلى مأسسة العمل الحزبي للوصول إلى البرلمان، وضمن أسس منهجية وأكدت أن الأسس الجديدة لمنح المساهمة المالية، ستكون لصالح دعم مشاركة الاحزاب في الانتخابات.