ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-04-23 | 05:16 pm

"SMS" من مستثمر كبير الى الرئيس ..

"SMS" من مستثمر كبير الى الرئيس ..

جفرا نيوز - خاص

مستثمر كبير وهام يعد من اكبر المستثمرين في العالم والاردن تقدر قيمة استثماراته بالمليارات شكى من طريقة تعامل وزراء حكومة الرزاز مع الاستثمارات والمستثمرين واصفا بعضهم بأنه لايصلح بان يكون موظفا صغيرا في احدى الوزارات !

وأضاف بحديث لجفرا نيوز أنه يستثمر في أنحاء العالم ، الا انه لم يشهد مثل هذا "الترهل والتطفيش والتطنيش والجبن باتخاذ القرار والبيروقراطية" تجاه الاستثمار سوى في الاردن وعبر حكوماتها ، الامر الذي يدعو لوقفة جادة ومحاسبة صارمة لمثل هؤلاء الذين يحاولون اعاقة اي استثمارات يمكن ان تجلب الخير للبلد والخزينة .

وتسائل غاضبا : هل هكذا تتعامل الحكومة مع المستثمرين ، ولماذا لا يطبق الوزراء التوجيهات والارادة الملكية بهذا الصدد ، وهل تريد الحكومة ووزرائها من رجال الاعمال والمستثمرين مغادرة الاردن ونقل استثماراتهم للخارج ؟

وبين المستثمر انه تم الشكوى لرئيس الوزراء عمر الرزاز كثيرا من تعامل الوزراء وبيروقراطيتهم الا انه كما يبدو ليس بصاحب قرار "ولا يمون" على الوزراء ، لافتا الى ان الحكومة برئيسها وفريقها الوزاري اضعف من ان تستطيع القيام بدورها بخدمة الاردن اقتصاديا حيث لا يوجد اي فريق اقتصادي متخصص ولا يمتلك وزرائها اي دراية وخبرات في قطاع الاعمال والاستثمارات .

واختتم حديثه بقوله ان الحكومة تجتهد بالقيام بكل ما هو في غير مصلحة الوطن وضد الاستثمار ، فلا تجاوب او تواصل مع المستمثرين وتتفنّن بوضع العراقيل مع وجود البيروقراطية الحادة ، ما افقد الوطن الكثير من رأس المال الذب هرب للخارج واضاع المليارات على الخزينة وأفقد الاف فرص العمل جراء نزوح رأس المال بسبب سياسات الحكومة الاقتصادية المهترئة ..

"SMS" الى الرزاز ..
 
ويكي عرب