اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2019-04-23 | 07:14 pm

كراون بلازا عمان يطلق سياسات بيئية غير مسبوقة

كراون بلازا عمان يطلق سياسات بيئية غير مسبوقة

جفرا نيوز  - اطلق فندق كراون عمان منظومة سياسات بيئية جديدة اعتمدت احدث الأسس العالمية للتعامل الصديق للبيئة والإجراءات الموفرة للطاقة.
واشتملت هذه المنظومة البيئية المتكاملة التي اعتبرت غير مسبوقة في الاْردن على أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة في كافة مرافق الفندق اضافة توفير وإضافة قطع تقنية متطورة لمرافق المياه تعمل على تقليل التدفق المائي ما يوفر اكثر من ٢٥ بالمئة من الاستهلاك كما وفرت إدارة الفندق أنظمة تكييف ذو كفاءة عالية تقلل استهلاك الكهرباء بنفس الاداء ويخفض اكثر من ثلاثين بالمئة من الاستهلاك.
الى ذلك ادخل فندق كراون بلازا عمان نظام اعادة تدوير النفايات وإعادة استخدام جزء كبير منها باحدث تقنيات التدوير العالمية .
ويعتبر هذا المشروع الذي يمثل نقلة نوعية في الفنادق من شانه تغيير سلوك الاستهلاك والتوفير بشكل كبير في ظل ظروف اقتصادية صعبة وازمة في قطاع المياه والطاقة وقد اشتملت المنظومة أيضا على نظام متكامل لتسخين المياه عن طريق الطاقة الشمسية ومجسات حساسة للحركة للتحكم بالإنارة والتكييف لتقليل الطاقة الفاقدة، اضافة الى اجهزة متغيرات السرعة لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية في حال عدم الحاجة اليها.
وتحقق المنظومة الجديدة قفزة كبيرة في مجال استهلاك الطاقة في الاْردن والشرق الأوسط يضع كراون بلازا عمان على قمة الفنادق الصديقة للبيئة والمدارة باحدث السياسات الإدارية المواكبة لنظيراتها في اكبر الفنادق في العالم.