أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2019-04-23 | 07:14 pm

كراون بلازا عمان يطلق سياسات بيئية غير مسبوقة

كراون بلازا عمان يطلق سياسات بيئية غير مسبوقة

جفرا نيوز  - اطلق فندق كراون عمان منظومة سياسات بيئية جديدة اعتمدت احدث الأسس العالمية للتعامل الصديق للبيئة والإجراءات الموفرة للطاقة.
واشتملت هذه المنظومة البيئية المتكاملة التي اعتبرت غير مسبوقة في الاْردن على أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة في كافة مرافق الفندق اضافة توفير وإضافة قطع تقنية متطورة لمرافق المياه تعمل على تقليل التدفق المائي ما يوفر اكثر من ٢٥ بالمئة من الاستهلاك كما وفرت إدارة الفندق أنظمة تكييف ذو كفاءة عالية تقلل استهلاك الكهرباء بنفس الاداء ويخفض اكثر من ثلاثين بالمئة من الاستهلاك.
الى ذلك ادخل فندق كراون بلازا عمان نظام اعادة تدوير النفايات وإعادة استخدام جزء كبير منها باحدث تقنيات التدوير العالمية .
ويعتبر هذا المشروع الذي يمثل نقلة نوعية في الفنادق من شانه تغيير سلوك الاستهلاك والتوفير بشكل كبير في ظل ظروف اقتصادية صعبة وازمة في قطاع المياه والطاقة وقد اشتملت المنظومة أيضا على نظام متكامل لتسخين المياه عن طريق الطاقة الشمسية ومجسات حساسة للحركة للتحكم بالإنارة والتكييف لتقليل الطاقة الفاقدة، اضافة الى اجهزة متغيرات السرعة لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية في حال عدم الحاجة اليها.
وتحقق المنظومة الجديدة قفزة كبيرة في مجال استهلاك الطاقة في الاْردن والشرق الأوسط يضع كراون بلازا عمان على قمة الفنادق الصديقة للبيئة والمدارة باحدث السياسات الإدارية المواكبة لنظيراتها في اكبر الفنادق في العالم.
ويكي عرب