الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-04-24 | 12:41 pm

بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون

بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون

جفرا نيوز - خاص

اشتكى مواطنون في محافظة الزرقاء وبالتحديد منطقة جبل الابيض ، من بعض بائعين الخضار الذي يقفون عائق على ممرات المشاة و الارصفة التي تعيق حركة مروراهالي المنطقة.

وقال احد المواطنين خلال شكوى بعثوا بها لجفرا ،  ان هذا السلوك من بعض البائعين يعتبر مسيء جدا للمارة  ويشكل خطر على حياة الاطفال عند مرور السيارات ، نظراً لإغلاق الرصيف بشكل كامل من قبل "معرشات الخضار" العشوائية ، حيث ان نجله تعرض لحادث دهس بسبب هذه المعرشات لأنه اضطر للنزول للشارع .

وناشد اهالي الحي محافظ الزرقاء ورئيس البلدية ايجاد حل لهم ، قبل تصعيد موقفهم في حال عدم الاستجابة ، حيث ان هنالك تقصير واضح من عدم استجابة محافظ الزرقاء و البلدية للإسراع لحل المشكلة.
 
ويكي عرب