الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-04-24 | 03:50 pm

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية


جفرا نيوز - قال النائب محمد الظهراوي ان الملكية الاردنية مؤسسة وطنية تحمل اسم المملكة إلى كافة ارجاء الدنيا وأننا جميعا معنيين بنجاح الملكية وتطورها لتصبح منافس حقيقي لشركات كبرى في المنطقة.

وأكد على أن نجاح الملكية سيحقق نتائج مهمة للاقتصاد الوطني وسيجعل الأردن مركز عالمي مهم للنقل الجوي وسيزيد إعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأضاف الظهر اوي أن الأمنيات لن تتحقق إذا لم نرى عمل ملموس على أرض الواقع وإذا لم تتخذ إجراءات حقيقية لإيقاف خسائر الملكية والتي من أهم أسبابها منح تذاكر مجانية لكافة المتقاعدين والعاملين من الملكية حيث تمنح هذه التذاكر إلى مدى الحياه وتقدر بالملايين.

كما يتم منح تخفيضات لاشخاص محسوبين على مدراء المبيعات وكذلك لمكاتب سياحية محدده دون أن يعلم احد ما هي الأسس المتبعه لمنح مثل هذه التخفيضات والامتيازات لهذه المكاتب.

إضافة إلى ذلك فإن مدراء المبيعات في الملكية يمنحو تذاكر مجانية وخصومات تصل إلى 75% وهذا كله يسهم في خسارة الملكيه مبالغ كبيرة.

وقال الظهراوي أن هناك اتفاقيات تبرم دون أي أساس وعلى اعتبارات شخصية تسهم أيضا في تحميل الملكيه كلف مالية وزيادة الخسائر.

وطالب الظهراوي الحكومة بوقف كافة التذاكر المجانية وإنهاء أي خصومات تقدم على تذاكر الملكية وإيقاف جميع أنواع التذاكر المجانية الممنوحة لمدراء تنفيذيين عاملين وسابقين وغيرهم من والذين يحصلون على تذاكر من الدرجه الأولى.

وكذلك ضرورة فتح ملف التذاكر المجانية الممنوحة خلال الخمس سنوات السابقة وايقافها جميعها لأنها تذاكر يدفع ثمنها الوطن والمواطن وتعود كخسائر على الملكية.
 
ويكي عرب