الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية محكمة أمن الدولة تستكمل النظر بقضية الدخان اليوم التربية "لجفرا" : حريق داخل قسم شؤون الموظفين في تربية الرمثا احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما (أسماء) البنك الدولي: الأردن من أفضل (20) دولة في تقرير ممارسة الأعمال من بين (190) دولة زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية الاستغناء عن النقد في المعاملات الحكومية ابتداء من (2020) ..تفاصيل الديوان الملكي : الأمير هاشم والأميرة فهدة يرزقان بمولود أسمياه محمد الحسن انخفاض على درجات الحرارة بحث التعاون في مجال السكك الحديدية بين الأردن وبلجيكا كناكرية: تعزيز إجراءات مكافحة الفساد يؤدي الى تحقيق عدالة اكبر في المجتمع المواصفات تحذر أصحاب الهايبرد زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين الشهر الحالي مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها مصدر مسؤول ينفي صحة اخبار تعيين مدير للإذاعة والتلفزيون وزير الخارجية يلتقي أهالي معتقلين أردنيين في سجون الاحتلال الامن يلقي القبض على اجنبي تجول عاريا في شوارع عمان الضمان: 213 إصابة عمل تم التعامل معها إلكترونياً لتقديم خدمات العلاج
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-04-24 | 03:50 pm

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية


جفرا نيوز - قال النائب محمد الظهراوي ان الملكية الاردنية مؤسسة وطنية تحمل اسم المملكة إلى كافة ارجاء الدنيا وأننا جميعا معنيين بنجاح الملكية وتطورها لتصبح منافس حقيقي لشركات كبرى في المنطقة.

وأكد على أن نجاح الملكية سيحقق نتائج مهمة للاقتصاد الوطني وسيجعل الأردن مركز عالمي مهم للنقل الجوي وسيزيد إعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأضاف الظهر اوي أن الأمنيات لن تتحقق إذا لم نرى عمل ملموس على أرض الواقع وإذا لم تتخذ إجراءات حقيقية لإيقاف خسائر الملكية والتي من أهم أسبابها منح تذاكر مجانية لكافة المتقاعدين والعاملين من الملكية حيث تمنح هذه التذاكر إلى مدى الحياه وتقدر بالملايين.

كما يتم منح تخفيضات لاشخاص محسوبين على مدراء المبيعات وكذلك لمكاتب سياحية محدده دون أن يعلم احد ما هي الأسس المتبعه لمنح مثل هذه التخفيضات والامتيازات لهذه المكاتب.

إضافة إلى ذلك فإن مدراء المبيعات في الملكية يمنحو تذاكر مجانية وخصومات تصل إلى 75% وهذا كله يسهم في خسارة الملكيه مبالغ كبيرة.

وقال الظهراوي أن هناك اتفاقيات تبرم دون أي أساس وعلى اعتبارات شخصية تسهم أيضا في تحميل الملكيه كلف مالية وزيادة الخسائر.

وطالب الظهراوي الحكومة بوقف كافة التذاكر المجانية وإنهاء أي خصومات تقدم على تذاكر الملكية وإيقاف جميع أنواع التذاكر المجانية الممنوحة لمدراء تنفيذيين عاملين وسابقين وغيرهم من والذين يحصلون على تذاكر من الدرجه الأولى.

وكذلك ضرورة فتح ملف التذاكر المجانية الممنوحة خلال الخمس سنوات السابقة وايقافها جميعها لأنها تذاكر يدفع ثمنها الوطن والمواطن وتعود كخسائر على الملكية.