ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-04-25 | 01:40 pm

عطية : ما نشاهده ضد ابنه الرئيس "سلوك غريب عن أخلاقنا"

عطية : ما نشاهده ضد ابنه الرئيس "سلوك غريب عن أخلاقنا"

جفرا نيوز - كتب النائب خليل عطية 
 

مرة أخرى يجرنا فضوليون ومتصيدون في المياه العكرة للإنشغال عما هو مهم وجذري ومفصلي بما هو سطحي وأقل أهمية.
شعرت بالأسف وأنا أتابع انشغال منصات التواصل بتصريح مترجم ومنقول ودون تدقيق أو تحقق وعمره أكثر من عامين لفتاة يافعة هي ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز .

مثل هذا الاصطياد الماكر لعبارة مترجمة حمّالة أوجه سلوك غريب عن أخلاقنا ولا تقبله تقاليد شعبنا العظيم، فضلا عن أنه سلوك يستهدف ترويج بعض الأراجيف والانشغال عن ما هو أهم بكثير .

بلدنا أيها الاخوة تحتاج لقضاء الوقت في التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها مع تقديرنا الشديد لدولة رئيس الوزراء وعائلته والجهد الذي يحاول بذله في خدمة الأردن والأردنيين، ومن الأجدى والأفضل النظر إلى ما يُنجزه الرئيس ويحاول انجازه رغم اعتراضي على بعض القرارات لا ما تقذف به منصات التواصل بل التدابر والتناحر الاجتماعي!

ويكي عرب