ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-04-25 | 07:39 pm

كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص

كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن التحقيقات في واقعة إطلاق النار في مدينة الفحيص التي قام بها مجهولون فجر الخميس الأسبوع الماضي كانوا داخل مركبة مستخدمين سلاحا رشاشا مما أدى لإصابات مادية في مركبتين تعود ملكيتهما لشخص يعمل في احدى شركات النقل السياحي، قد أدت لكشف هوية شخصين كانا داخل المركبة كما وتم كشف هوية ستة أشخاص آخرين شاركوا في ارتكاب هذه الجريمة، وقد ألقي القبض عليهم جميعا وتم ضبط السلاح المستخدم .

وجرى توديعهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة حيث وجه لهم تهمة القيام بعمل مقصود من شأنه تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر بالاشتراك، وتهمة حيازة سلاح بقصد استخدامه للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وقرر توقيفهم في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

ويكي عرب