النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-04-27 | 09:59 am

الفايز ينعى الدكتور عبداللطيف عربيات

الفايز ينعى الدكتور عبداللطيف عربيات

جفرا نيوز - نعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز العين الأسبق والقيادي البارز في الحركة الإسلامية الدكتور عبداللطيف عربيات الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.

وأشار رئيس مجلس الأعيان إلى "أن الدكتور عربيات كان خير مثال للشخصية الوطنية الملتزمة بثوابت الوطن والأمة وقد ترك ارثا كبيرا للأجيال في مواقفه الوطنية والعروبية والإسلامية ، ومواقف كبيرة امتازت بالحكمة والفكر المعتدل المستنير والتي حظيت باحترام الجميع".

وقال الفايز "وإننا إذ ننعى أخا وزميلا عزيزا فقده الوطن اليوم فإننا نستذكر بكل فخر واعتزاز مسيرته الخيرة في العمل البرلماني والعمل العام والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم الدكتور عربيات لوطنه في جميع المواقع التي شغلها في العمل التشريعي والحزبي والتربوي".

وقال الفايز انه باسمه وباسم كافة الزملاء والزميلات في مجلس الأعيان "فاننا نتقدم بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد وأسرته ومحبيه على امتداد وطننا الكبير سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ورضوانه". (بترا)