الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2019-04-28 |

ابنتي تأكل بشراهه

ابنتي تأكل بشراهه


جفرا نيوز - الكاتبه مها احمد 

اعرف ان معظم الأطفال لا ياكلون ، وإذا أجبروا على تناول الأكل فإنهم ياكلون بكمية قليله،
أما بنتي فهي عكس الأطفال تماما.

وبالرغم عمرها لم يتجاوز ثلاث سنوات ونصف إلا أنها تأكل بكمية كبيره، ويا ويل لي اذا شلت الصحن من أمامها فإنها تبدأ بالصراخ تريد المزيد من الطعام .

قلت ربما تعاني من مرض يجعلها تأكل بهذه الكمية قلت اعرضها لطبيب ، وتم عمل فحوصات طبية لها والحمد لله وجدتها لا تعاني من اي مرض وبصحه جيده وزنها مناسب لعمرها.

بس ا خاف بالمستقبل إذا بقيت على هذا حال يزيد وزنها فنجبر الأطباء على عمل عمليه قص معده أو ما شابه ، ماذا افعل لها يا ريت تنصحوني علما ان شقيقاتها لا يعانون من نفس مشكله ، بس هي فقط.