الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-04-29 | 01:42 pm

تخريج الفوج الخامس من طلبة الثانوية العامة في رياض ومدارس جامعة الزرقاء

تخريج الفوج الخامس من طلبة الثانوية العامة في رياض ومدارس جامعة الزرقاء

جفرا نيوز -

برعاية وزير الثقافة الأسبق رئيس مجلس الأمناء لجامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، أقامت رياض ومدارس جامعة الزرقاء حفل تخريج الفوج الخامس من طلبة الثانوية العامة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد أسامة أبو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وذلك يوم السبت 27/4/ 2019 في مسرح زاركي بليديوم بجامعة الزرقاء.

وهنَّأ المدير العام للمدارس الأستاذ أحمد أبو شعيرة، الطلبة الخريجين وذويهم بالنجاح قائلا" في هذا اليوم الّذي نقدّم فيه إلى الوطن مجموعةً من خِيرة طُلاّبنا عِلمًا وعملاً، اليوم الّذي نَجني فيه الغِراس، ونقطف الثّمار؛ فلقد مرّتْ سنوات طِوالٌ ونحن نسقي هذه الورود النّديّة حتّى فاحتْ بالشّذا".

مضيفًا في كلمة وجهها للخريجين" لولا سَهَرُكم في اللّيالي الطّويلة، لما حقّقتم هذه الإنجازات، وطننا الأردنّ الغالي ينتظركم، وينتظر أنْ تُعطوه أجمل ما لديكم، وأنْ ترفعوا اسمه عاليًا".

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة تخللها تكريم أساتذة الثانوية العامة، والحائز على المركز الأول في الثانوية العامة للعام الماضي مهند الدسوقي، وفقرة غنائية قدمها الفنان حسين السلمان، كما وتم توزيع الشهادات والدروع على الطلبة الخريجين.

ويكي عرب