الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-04-30 | 11:21 am

" الشرق الأوسط" تحتفي بالتنوع الثقافي والطلابي في "يوم الجاليات" (صور)

" الشرق الأوسط" تحتفي بالتنوع الثقافي والطلابي في "يوم الجاليات" (صور)



جفرا نيوز – افتتح رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين يومًا للطلبة العرب والأجانب ( الجاليات ) بحضور عدد من ممثلي السفارات والملحقيات الثقافية العربية والأجنبية.

ويأتي إقامة هذا اليوم الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة في الجامعة سنويا احتفاء بالتنوع الثقافي الذي تضمه الجامعة في جنباتها ، ولمد جسور المودة والألفة واعتزازًا بجميع طلبتها على اختلاف جنسياتهم.

وتخلل حفل الافتتاح الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وكلا من نيافة المطران الدكتور ابراهيم دبور مطران كنيسة الروم الكاثوليك ،أمين عام مجلس كنائس الأردن ، وفضيلة المهندس عبدالله العبادي أمين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ، والباحث نواف الزرو معزوفات فلكلورية وطنية على ايقاع موسيقات فرقة الدفاع المدني ، كما تخلله اقامة عروض فنية وفلكلورية، ومعرضا للجاليات ضم في جنباته مشاهد تعبر عن ثقافة كل بلد من : مأكولات شعبية ، وأدوات خزفية ومنسوجات وأزياء تقليدية شعبية تمثل حضارات بلدانهم .

وأكد راعي الحفل الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من رسالتها وفلسفتها هي حاضنة لجميع العرب والثقافات ، وأن هذا المعرض يأتي للاحتفاء بالتنوع الثقافي الذي يثري بيئة الجامعة ويعزز قلبها النابض بطلبتهاعلى خلاف جنسياتهم ، ويكونوا سفراء لبلادهم و جامعتهم أينما حطوا وارتحلوا.