وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-05-01 | 10:45 am

مدارس النظم الحديثة تحتفل بتخريج فوج الطالبات الرابع عشر

مدارس النظم الحديثة تحتفل بتخريج فوج الطالبات الرابع عشر

جفرا نيوز-
برعاية معالي الأستاذ مروان كمال وبحضور مدير عام مدارس النظم الحديثة ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة وجمع
غفير من المعلمين  وكبار إداريي المدرسة.. أقامت  مدارس النظم الحديثة حفل تخريج طالباتها الرابع عشر في مسيرتها، على مسرح قصر الثقافة يوم الجمعة الموافق 19-4-2019.

وقد تميز الاحتفال بفقراته البهيجة بدأت بالسلام الملكي يصدح في أرجاء المكان وقراءة آيات من الذكر الحكيم، وقد ألقى مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري كلمة خاصة في الحفل  أعرب فيها عن اعتزازه بإنجازات الخريجات،  وحفز فيها الهمم على النجاح واستمرار العطاء.

هذا وقد تضمن الحفل  فقرة فنية متنوعة تتسم بتنمية حسّ الولاء والوطنية والانتماء، إلى أن اختتم راعي الحفل  معالي الأستاذ مروان كمال  بتسليم الشهادات والهدايا  للخريجات، في أجواء مفعمة بالفرح والأماني العظيمة  بمستقبل مشرق.