السياحة : تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى السيل والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-05-01 |

الظهراوي تذاكر مجانيه ومخفضه بملايين الدنانير تمنحها الملكيه

الظهراوي تذاكر مجانيه ومخفضه بملايين الدنانير تمنحها الملكيه

جفرا نيوز - وجه النائب محمد الظهراوي سؤالا نيابيا الى الحكومة حول عدد التذاكر المجانيه والمخفضه التي تمنحها الملكيه. 

وتوقع الظهراوي أن تصل كلفة تلك التذاكر إلى ملايين الدنانير والتي تمنح فقط من منطقة الأردن ناهيك عما يمنح من تذاكر مجانيه من محطات الملكيه ألمنتشره في العديد من دول العالم وهي مبالغ بالنتيجة تضاف على كلفة تشغيل الملكيه وتعود على شكل خسائر تتكبدها الملكيه وهي الناقل الوطني الذي يهمنا جميعا أن يبقى منافس حقيقي لشركات إقليمية كبيره.

وأكد الظهراوي على ان مثل هذه التذاكر تمنح بدون أي اسس أو معايير وإنما بناء على العلاقات الشخصيه إضافة إلى الاتفاقيات التي تمنح لشركات ومكاتب سياحيه معينه والتي ايضا تضمن السؤال النيابي طلبا بالافصاح عن هذه الاتفاقيات والمكاتب المبرمة معها وأسس إبرام مثل هذه الاتفاقيات.

وأضاف الظهراوي أنه سينتظر أن تزوده الحكومة بجوابها على سؤاله النيابي ليتمكن من ممارسة حقة الدستوري في الرقابة.