الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-05-06 | 08:56 pm

الطراونة يدعو برلمانات العالم لاتخاذ مواقف ضاغطة توقف عدوان الاحتلال وبطشه

الطراونة يدعو برلمانات العالم لاتخاذ مواقف ضاغطة توقف عدوان الاحتلال وبطشه

جفرا نيوز - دعا رئيس مجلس النواب رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة البرلمانات العربية والدولية إلى اتخاذ إجراءت ضاغطة مع حكومات بلدانها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف الطراونة في بيان صادر عن رئاسة الاتحاد البرلماني العربي إن ما شهده قطاع غزة من عدوان غاشم استهدف أهلها الأبرياء، يأتي بعد انحياز الإدارة الأمريكية لسلطات الاحتلال، وهو ما يذهب باتجاه التنبه لتوقيت هذا العدوان ومراميه قبيل انطلاق خطة السلام المزعومة أو ما بات يعرف بصفقة القرن.

 وقال إن الأوقات العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية تتطلب الدفع باستحقاق المصالحة الفلسطينية، وتوحيد الجهود من أجل الدفع بحل الدولتين على طريق نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة على ترابه الوطني، وتكاتف الأسرة الدولية بوجه ممارسات الاحتلال التي ما انفكت تمارس التطهير والقتل والدمار بحق الشعب الفلسطيني.
وأكد تضامن الاتحاد البرلماني العربي مع أبناء الشعب الفلسطيني، داعياً إلى توحد الداخل الفلسطيني بمواجهة مطامع الاحتلال، وإحباط كل المؤامرات التي تهدف إلى مصادرة الحق الفلسطيني.
ويكي عرب