الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-05-06 | 09:01 pm

القبض على شخصين مطلوبين في معان

القبض على شخصين مطلوبين في معان

جفرا نيوز- قوة امنية تلقي القبض على شخصين مطلوبين احدهما مسلح بعد مقاومة شديدة في محافظة معان ، وضبط سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بحوزتهما .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت عصر هذا اليوم حول مكان تواجد شخص من ذوي الاسبقيات ومطلوب بعدة طلبات في قضايا الشروع بالقتل والمخدرات ومقاومة الموظفين ودهس رجل امن والفرار ،حيث تحركت قوة امنية لمداهمته والقاء القبض عليه .
واضاف الناطق الاعلامي ان ذلك المطلوب وفور مشاهدة للقوة الامنية قام بالفرار واطلاق عيارات نارية باتجاه القوة والاختباء بمنزل احد الاشخاص المطلوبين ، ليقوم بعد ذلك هو والشخص المطلوب الذي اختبأ عنده بمحاولة الفرار مرة اخرى بواسطة مركبة اخرى ليتم مطاردتهما حيث قام احدهما اثناء ذلك باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الامنية وجرى تبادل لاطلاق النار لحين تعطيل المركبة والقاء القبض عليهما وتبين اصابتهما وأسعفا للمستشفى وهما قيد العلاج . وتابع الناطق الاعلامي انه وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها الشخصان عثر داخلها على ٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري (مسدس ) وكمية من الذخيرة وما زال التحقيق جارياً .