ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-05-06 | 09:01 pm

القبض على شخصين مطلوبين في معان

القبض على شخصين مطلوبين في معان

جفرا نيوز- قوة امنية تلقي القبض على شخصين مطلوبين احدهما مسلح بعد مقاومة شديدة في محافظة معان ، وضبط سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بحوزتهما .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت عصر هذا اليوم حول مكان تواجد شخص من ذوي الاسبقيات ومطلوب بعدة طلبات في قضايا الشروع بالقتل والمخدرات ومقاومة الموظفين ودهس رجل امن والفرار ،حيث تحركت قوة امنية لمداهمته والقاء القبض عليه .
واضاف الناطق الاعلامي ان ذلك المطلوب وفور مشاهدة للقوة الامنية قام بالفرار واطلاق عيارات نارية باتجاه القوة والاختباء بمنزل احد الاشخاص المطلوبين ، ليقوم بعد ذلك هو والشخص المطلوب الذي اختبأ عنده بمحاولة الفرار مرة اخرى بواسطة مركبة اخرى ليتم مطاردتهما حيث قام احدهما اثناء ذلك باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الامنية وجرى تبادل لاطلاق النار لحين تعطيل المركبة والقاء القبض عليهما وتبين اصابتهما وأسعفا للمستشفى وهما قيد العلاج . وتابع الناطق الاعلامي انه وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها الشخصان عثر داخلها على ٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري (مسدس ) وكمية من الذخيرة وما زال التحقيق جارياً .
 
ويكي عرب