ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد إطلاق مشروع شراکة بین القطاعین العام والخاص لبناء 15 مدرسة حکومیة سلامة حماد لـ المغربي: فقدتَ وظيفتك (المركزي الأردني) يخفض الفائدة على الدينار 3 وفيات اختناقا داخل بئر بعجلون وفاة و7 إصابات بتصادم في العقبة لقاءات رئيس الديوان الملكي مع فعاليات شعبيه نصيحة من البطاينة للعمالة المصرية انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس. الرزاز يحضر جانبا من لقاء بين الفريق الحكومي ونقابة المعلمين ويصف اللقاء بالمهم الافراج عن اثنين من أصل ثلاثة اردنيين محتجزين في ليبيا منذ اكثر من عام هل تخفض الحكومة ضريبة المبيعات ورسوم العقار الأردن وفلسطين يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطرق والإسكان قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي اغلاق 10 صيدليات مخالفة في اربد الطراونة امينا عاما للإدارة المحلية والنجداوي للدستورية والنوايسة للتشريع والرأي الرزاز وفريقه الحكومي يجتمعون مع المعلمين في وزارة التربية بوابة فرص الالكترونية تنطلق بحلتها الجديدة ضبط شخصين بحوزتهما قطع حشيش وحبوب مخدرة مجهزة للبيع في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأربعاء-2019-05-08 |

جارتي تصيب بالعين

جارتي تصيب بالعين


جفرا نيوز - الكاتبه مها احمد

الحمد لله على نعمه الكثيره التي لا تعد ولا تحصى فقد انعم الله علي بنعم كثيره من ضمنها ،الذي اتمناه اجده،
إذ تخرجت من الجامعه على امل احصل على عمل ، وبالرغم اني كنت اعرف جيدا صعب ذلك إلا أني املي بالله كان كبيرا ، وفعلا بعد مرور عام وجدت عمل.

ومن هنا بدا العرسان يتقدمولي، وبالرغم اني جميله، ولا ينقصني شيء إلا أنهم كانوا يذهبون من غير رجعه، وكان هذا لا يغضبني واقول كل تاخيره ولها خيره ربما ربي آخر لي في نصيبي خيرا لي وكبرت وأصبح عمري 35 سنة.

في يوم جاءت قريبه لي وقالت شقيقي يبحث على عروس ، قلت يا رب يكون من نصيبي ليس حبا فيه ، ولكن حتى اسكن في بلده حيث كنت اسكن بالقريه ،وهو يسكن بالمدينه، وفعلا حصل نصيب وتزوجنا.

وبعد مرور عام على الزواج لم يحصل حمل،، أهله اسمعوني مليون كلمه . اخذناك كبيره لذلك لم يحصل حمل
وفي يوم رأيت امرأه في الشارع معها طفلين توأم قلت يا رب ارزقني طفلين مثلها وفعلا بعد مرور سنه تعبت وعملت فحوصات قال لي الطبيب انتي حامل بتؤام ، وأنجبت الاولادي.

وبعد أنجابي لابنائي التوأم بقيت ثلاث سنوات بدون حمل جاءت ام زوجي وقالت لي لماذا لا تنجبي يا ريت لو تنجبي ولد آخر
قلت لها اتمنى ان أنجب تؤام بنات.

ليصبح عندي بنتين ولدين هذا كلام أغضب عمتي كثير وفعلا بعد مرور سنه أنجبت بنتين، تؤام كم كانت فرحتي كبيره ..
وكنت سعيده انا زوجي والاولادي إلا أن جاءت جاره عندنا قلبت حياتي إلى جحيم.

سكنت بقربنا جاره من أقرباء زوجي بدأت تزورنا بدات احس انها تضرب بالعين قلت لزوجي عنها قال لي انتي لا تحبين اقربائي،ولا تريدهم أن يدخلوا بيتي ، انا بدأت اتضايق منها كل ما تدخل على بيتنا أما الاولادي يمرضون أو بحصل شجار بيني وبين زوجي أو امرض.

كيف لي أبعاد هذه الجاره عني يا ريت تنصحوني وتقولون لي .

ويكي عرب