الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأربعاء-2019-05-08 |

جارتي تصيب بالعين

جارتي تصيب بالعين


جفرا نيوز - الكاتبه مها احمد

الحمد لله على نعمه الكثيره التي لا تعد ولا تحصى فقد انعم الله علي بنعم كثيره من ضمنها ،الذي اتمناه اجده،
إذ تخرجت من الجامعه على امل احصل على عمل ، وبالرغم اني كنت اعرف جيدا صعب ذلك إلا أني املي بالله كان كبيرا ، وفعلا بعد مرور عام وجدت عمل.

ومن هنا بدا العرسان يتقدمولي، وبالرغم اني جميله، ولا ينقصني شيء إلا أنهم كانوا يذهبون من غير رجعه، وكان هذا لا يغضبني واقول كل تاخيره ولها خيره ربما ربي آخر لي في نصيبي خيرا لي وكبرت وأصبح عمري 35 سنة.

في يوم جاءت قريبه لي وقالت شقيقي يبحث على عروس ، قلت يا رب يكون من نصيبي ليس حبا فيه ، ولكن حتى اسكن في بلده حيث كنت اسكن بالقريه ،وهو يسكن بالمدينه، وفعلا حصل نصيب وتزوجنا.

وبعد مرور عام على الزواج لم يحصل حمل،، أهله اسمعوني مليون كلمه . اخذناك كبيره لذلك لم يحصل حمل
وفي يوم رأيت امرأه في الشارع معها طفلين توأم قلت يا رب ارزقني طفلين مثلها وفعلا بعد مرور سنه تعبت وعملت فحوصات قال لي الطبيب انتي حامل بتؤام ، وأنجبت الاولادي.

وبعد أنجابي لابنائي التوأم بقيت ثلاث سنوات بدون حمل جاءت ام زوجي وقالت لي لماذا لا تنجبي يا ريت لو تنجبي ولد آخر
قلت لها اتمنى ان أنجب تؤام بنات.

ليصبح عندي بنتين ولدين هذا كلام أغضب عمتي كثير وفعلا بعد مرور سنه أنجبت بنتين، تؤام كم كانت فرحتي كبيره ..
وكنت سعيده انا زوجي والاولادي إلا أن جاءت جاره عندنا قلبت حياتي إلى جحيم.

سكنت بقربنا جاره من أقرباء زوجي بدأت تزورنا بدات احس انها تضرب بالعين قلت لزوجي عنها قال لي انتي لا تحبين اقربائي،ولا تريدهم أن يدخلوا بيتي ، انا بدأت اتضايق منها كل ما تدخل على بيتنا أما الاولادي يمرضون أو بحصل شجار بيني وبين زوجي أو امرض.

كيف لي أبعاد هذه الجاره عني يا ريت تنصحوني وتقولون لي .