الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-08 | 03:42 pm

العجارمة "إقالة" ؟

العجارمة "إقالة" ؟

جفرا نيوز - اطاح مجلس الوزراء برئيس ديوان التشريع والرأي د.نوفان العجارمة من موقعه ، بدعم مباشر من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وذلك عشية التعديل الوزاري حيث قام بتسليم استقالته لامين عام رئاسة الوزراء .

العجارمة كان يشغل موقع رئاسة ادارة التشريع والراي في مقر رئاسة الوزراء وهو من المناصب الرفيعة في هيكل الحكومة، واعتبر العجارمة وطوال سنوات من الشخصيات المؤثرة والنافذة والمدعومة بقوة من عدة جهات.

وسبق للعجارمة ان لفت الانظار واثار انزعاج رئيس الوزراء عدة مرات بتعليقاته التي تتضمن حالات من الافتاء السياسي في قضايا ذات علاقة بالراي العام مع ان طبيعة وظيفته فنية محضة ولا تسمح له بالتصريح .

لكن بكل حال الصيغة التي غادر فيها العجارمة مجلس الوزراء تتحدث عن احالته الى التقاعد بناء على طلبه وهو ما تنفيه مصادر مطلعة لجفرا نيوز وتؤكد انها "اقالة" جائت بطلب من رئيس الوزراء ومرجعيات عليا .