الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-08 | 03:42 pm

العجارمة "إقالة" ؟

العجارمة "إقالة" ؟

جفرا نيوز - اطاح مجلس الوزراء برئيس ديوان التشريع والرأي د.نوفان العجارمة من موقعه ، بدعم مباشر من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وذلك عشية التعديل الوزاري حيث قام بتسليم استقالته لامين عام رئاسة الوزراء .

العجارمة كان يشغل موقع رئاسة ادارة التشريع والراي في مقر رئاسة الوزراء وهو من المناصب الرفيعة في هيكل الحكومة، واعتبر العجارمة وطوال سنوات من الشخصيات المؤثرة والنافذة والمدعومة بقوة من عدة جهات.

وسبق للعجارمة ان لفت الانظار واثار انزعاج رئيس الوزراء عدة مرات بتعليقاته التي تتضمن حالات من الافتاء السياسي في قضايا ذات علاقة بالراي العام مع ان طبيعة وظيفته فنية محضة ولا تسمح له بالتصريح .

لكن بكل حال الصيغة التي غادر فيها العجارمة مجلس الوزراء تتحدث عن احالته الى التقاعد بناء على طلبه وهو ما تنفيه مصادر مطلعة لجفرا نيوز وتؤكد انها "اقالة" جائت بطلب من رئيس الوزراء ومرجعيات عليا .

ويكي عرب