ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
Friday-2019-05-09 | 09:14 pm

رجل اعمال بعلاقات نافذة يحتال بـ ( ٢٠ ) مليون دينار على مواطنين ويغادر البلاد !!

رجل اعمال بعلاقات نافذة يحتال بـ ( ٢٠ ) مليون دينار على مواطنين ويغادر البلاد !!

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

يبدو أن عمليات الاحتيال في البلاد تتواصل تحت مسمى رجال الأعمال وبغطاء ودعم من متنفذين في الدولة ، واخر تلك العمليات قيام المدعو (م.د)بالاحتيال  والنصب بمبلغ وصل نحو ٢٠ مليون دينار على مواطنين اردنيين بذريعة عمله مع السفارة الامريكية وتحصّله على عطاءات مشاريع للسفارة في الاردن من مخيمات للاجئين وكرافانات ومشاريع انسانية .

هذا الشخص يرتبط بعلاقة مع عدد من المسؤولين الاردنيين ومنهم رئيس وزراء أسبق وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة مازالوا على رأس عملهم ، إضافة لنسيبه وهو رجل اعمال معروف حيث أن كل الدلائل تشير الى ان الاخير  من يقوم بادارة امواله حالياً

الرجل استطاع جمع ملايين الدنانير من عدة مواطنين واستطاع الهروب الى امريكا وزوجته رغم وجود منع سفر بحقه ، واستطاعت ابنته ايضا الهروب رغم وجود منع سفر بحقها وذلك عن طريق بعض المتنفذين الذين سهلوا لها ولوالدها عملية الهروب قبل أن يتم التواصل معها واعادتها من إحدى الدول العربية المجاورة !!

الرجل يمتلك شبكة علاقات قوية وكبيرة بين صفوف المسؤولين والمتنفذين الذين يحاولون اغلاق الملف باي ثمن ، مما جعل عديد المتضررين اللجوء إلى القضاء الأردني العادل والنزيه طلبا لاستعادة حقوقهم واموالهم ..

اسماء ثقيلة علمت جفرا نيوز تورطهم وحمايتهم لذلك الشخص  تربطهم به علاقات مالية وغيرها ربما تقودنا لملفات اكبر اذا ما تم الكشف عنها في قادم الأيام ..
 
ويكي عرب