ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-05-12 | 12:12 pm

استدعاء أكثر من (90) ألف سيارة لفولكس فاغن بسبب عيوب فنية

استدعاء أكثر من (90) ألف سيارة لفولكس فاغن بسبب عيوب فنية

جفرا نيوز -  أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية "فولكس فاغن" اعتزامها استدعاء 92621 سيارة في السوق الصينية وذلك بسبب عيوب فنية في وحدات التحكم بصندوق التروس

ونقل موقع "china.org" بيانا جاء فيه أن الاستدعاء سيبدأ في 28 حزيران/يونيو، ويشمل أكثر من 10 طرازات بينها "بيتل" و"جولف" و"شيروكو" و"أودي" و "ساجيتار".

وقد تؤدي وحدات التحكم المعيبة في صندوق التروس إلى فقدان القوة الدافعة أثناء القيادة، مما يشكل مخاطر تهدد السلامة، وأشارت الشركة إلى أن استبدال الوحدات المعيبة سيتم مجانا.

وكانت فولكس فاغن قد أعلنت مطلع العام الجاري، أن مبيعاتها حققت رقما قياسيا في العام الماضي 2018، حيث باعت الشركة 6.24 مليون سيارة في أنحاء العالم العام الماضي.

وأوضحت أنها بهذه المبيعات سجلت رقما قياسيا ينطوي على زيادة 0.2 بالمئة مقارنة مع 2017، وصرح يورغن شتاكمان مدير مبيعات الشركة في بيان: "اتسم العام 2018 بالغموض في بعض المناطق وخاصة في النصف الثاني من العام".
ويكي عرب