الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-05-12 | 12:12 pm

استدعاء أكثر من (90) ألف سيارة لفولكس فاغن بسبب عيوب فنية

استدعاء أكثر من (90) ألف سيارة لفولكس فاغن بسبب عيوب فنية

جفرا نيوز -  أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية "فولكس فاغن" اعتزامها استدعاء 92621 سيارة في السوق الصينية وذلك بسبب عيوب فنية في وحدات التحكم بصندوق التروس

ونقل موقع "china.org" بيانا جاء فيه أن الاستدعاء سيبدأ في 28 حزيران/يونيو، ويشمل أكثر من 10 طرازات بينها "بيتل" و"جولف" و"شيروكو" و"أودي" و "ساجيتار".

وقد تؤدي وحدات التحكم المعيبة في صندوق التروس إلى فقدان القوة الدافعة أثناء القيادة، مما يشكل مخاطر تهدد السلامة، وأشارت الشركة إلى أن استبدال الوحدات المعيبة سيتم مجانا.

وكانت فولكس فاغن قد أعلنت مطلع العام الجاري، أن مبيعاتها حققت رقما قياسيا في العام الماضي 2018، حيث باعت الشركة 6.24 مليون سيارة في أنحاء العالم العام الماضي.

وأوضحت أنها بهذه المبيعات سجلت رقما قياسيا ينطوي على زيادة 0.2 بالمئة مقارنة مع 2017، وصرح يورغن شتاكمان مدير مبيعات الشركة في بيان: "اتسم العام 2018 بالغموض في بعض المناطق وخاصة في النصف الثاني من العام".