ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا !
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-05-12 | 02:50 pm

خصلتنا بتفرحهم مبادرة رمضانية لطلبة " الشرق الأوسط "

خصلتنا بتفرحهم مبادرة رمضانية لطلبة " الشرق الأوسط "


جفرا نيوز – نفذ طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة بعنوان "خصلتنا بتفرحهم " بالتعاون مع مبادرة حرير وبمشاركة عدد من طلبة الجامعة.

وتأتي الحملة ضمن مساق العلاقات العامة والاعلان لطلبة الكلية وتهدف الى جمع خصل الشعر وارسالها للقائمين على مبادرة حرير التي تعد إحدى المبادرات الريادية على مستوى الوطن في التنمية والتوعية المجتمعية وتعنى بدعم ومؤازرة مرضى السرطان، ليتم تصنيع البواريك وتقديمها للأطفال المصابين بمرض السرطان.

كما تعد حملة "خصلتنا بتفرحهم" من اهم المبادرات الطلابية داخل الجامعة والتي تحاول رسم البسمة على وجوه الاطفال "مرضى السرطان" وتقديم المساعدة لهم وتأتي ضمن سلسلة مبادرات خيرية التي ينفذها طلبة كلية الاعلام تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.
ويكي عرب