الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-05-12 | 07:54 pm

ولادة طفل باكستاني بمخ في وجهه

ولادة طفل باكستاني بمخ في وجهه

ولد طفل في باكستان مصاب بالتهاب الدماغ (أو فتق دماغي) مع تورم صغير في أنفه في حالة نادرة جدا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الطفل الباكستاني ديما مانغريو البالغ من العمر 8 أشهر ولد ولديه تورم صغير في أنفه، لكن الورم نما مع مرور الوقت. وعندما فحص الأطباء دماغ الرضيع اكتشفوا أنه مصاب بتشوه خلقي في الجمجمة والدماغ، حيث يوجد جزء من النخاع خارج الجمجمة.

وقال رئيس قسم الأمراض العصبية الطبيب، رضا هارون: "يحتاج الرضيع للعلاج، لكننا ننتظر الآن نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي ولن نسمح بالجراحة إلا إذا كانت الاختبارات جيدة فالطفل لا يزال صغيرا جدا.

وصرح والدا الطفل بأنهما أنفقا كل مدخراتهما لعلاج ديما، بما فيها مبلغ مخصص لحفل زفاف ابنتهما الكبرى، وقال الأب جيرام إن "الورم سبب الألم للطفل ويمنعه من الرؤية".