الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-05-12 | 08:07 pm

ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق "تحدي بيسة"

ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق "تحدي بيسة"

 أجبرت موجة سخرية وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار "تحدي بيسة"، الفنانة المصرية مي عزالدين، على إغلاق خاصية التعليقات على منشوراتها في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وسخر الجمهور خلال الأيام الماضية من الشخصية التي تؤديها مي عزالدين في "البرنسيسة بيسة"، من خلال تقليدها والسخرية منها، حيثُ طالتها العديد من الانتقادات حول شخصياتها في مسلسلها الرمضاني، وزادت حدة التعليقات التي حاصرت مي عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ويعرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" على قناة الحياة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عزالدين، بوسي، أمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

وتجسد مي عزالدين شخصيتين في مسلسلها الرمضاني الجديد، وهما شخصية بيسة الفتاة الشعبية التي تعيش في حي إمبابة وترث مدرسة من عمها، وتعمل في مجال الأفراح، وجدتها سكسكة التي تخرج من السجن وتفرض إتاوات على سكان منطقتها الشعبية.

وغزت مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة تحدٍ جديدة بعنوان "تحدي بيسة"، حيث بدأ بعض من جمهور مسلسل "البرنسيسة بيسة" بتقليد حركات وأزياء شخصية بيسة في المسلسل، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معهم عدد كبير وأطلقوا عليه "تحدي بيسة".