الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-05-12 | 08:07 pm

ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق "تحدي بيسة"

ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق "تحدي بيسة"

 أجبرت موجة سخرية وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار "تحدي بيسة"، الفنانة المصرية مي عزالدين، على إغلاق خاصية التعليقات على منشوراتها في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وسخر الجمهور خلال الأيام الماضية من الشخصية التي تؤديها مي عزالدين في "البرنسيسة بيسة"، من خلال تقليدها والسخرية منها، حيثُ طالتها العديد من الانتقادات حول شخصياتها في مسلسلها الرمضاني، وزادت حدة التعليقات التي حاصرت مي عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ويعرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" على قناة الحياة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عزالدين، بوسي، أمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

وتجسد مي عزالدين شخصيتين في مسلسلها الرمضاني الجديد، وهما شخصية بيسة الفتاة الشعبية التي تعيش في حي إمبابة وترث مدرسة من عمها، وتعمل في مجال الأفراح، وجدتها سكسكة التي تخرج من السجن وتفرض إتاوات على سكان منطقتها الشعبية.

وغزت مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة تحدٍ جديدة بعنوان "تحدي بيسة"، حيث بدأ بعض من جمهور مسلسل "البرنسيسة بيسة" بتقليد حركات وأزياء شخصية بيسة في المسلسل، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معهم عدد كبير وأطلقوا عليه "تحدي بيسة".

ويكي عرب