ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-05-12 | 08:16 pm

أحمد موسى يكشف السبب الحقيقي لغياب عادل إمام عن الموسم الرمضاني 2019

أحمد موسى يكشف السبب الحقيقي لغياب عادل إمام عن الموسم الرمضاني 2019

 أكد الإعلامي أحمد موسى أن الزعيم عادل إمام كشف منذ أيام قليلة عن سبب غيابه عن السباق الدرامي في رمضان هذا العام، قائلًا: "الزعيم قال إنه هو مَن طلب تأجيل مسلسله هذا العام، وعشان يخرج بالطريقة اللي الناس تحب تشوف بها عادل إمام".

وأوضح موسى، خلال حلقة برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن ضيق الوقت السبب الرئيسي في تأجيل مسلسل الزعيم في رمضان هذا العام، مضيفًا: "ماينفعش الزعيم يقدم أي حاجة، لازم المسلسل يخرج على أكمل وجه".

وتابع مقدم "على مسؤوليتي": "الزعيم عادل إمام نجم كل العصور".



ويكي عرب