الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-05-13 | 10:58 am

استقرار أسعار النفط

استقرار أسعار النفط

جفرا نيوز- ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين بنحو طفيف، بعد استهداف 4 سفن تجارية، منها ناقلتا نفط، في المياه الاقتصادية للإمارات في منطقة الخليج، التي تحتوي على أهم شريان النفط في العالم. 

وجرى تداول عقود مزيج "برنت" العالمي، بحلول الساعة 06:56 بتوقيت غرينيتش، عند 71.13 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.72% عن سعر التسوية السابق، في حين تم تداول عقود الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 61.83 دولار للبرميل، بارتفاع 0.28% عن الإغلاق السابق.

وكانت 4 سفن تجارية، منها ناقلتا نفط سعوديتان، قد تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات، قبالة ساحل إمارة الفجيرة، التي تطل على مضيق هرمز الاستراتيجي لنقل النفط.

وجاء استهداف السفن التجارية في وقت يشهد فيه مستقبل الاقتصاد العالمي حالة من الضبابية، إثر استمرار تصاعد التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، بعد فرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسوما جمركية إضافية على الواردات الصينية.

ويتوقع محللون، أن تشهد أسواق النفط تقلبات خلال الأسبوع الجاري بعد انخفاضها نهاية الأسبوع الماضي، إثر النزاع التجاري بين أكبر اقتصادين في العالم.

المصدر: وكالات