الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 01:03 pm

رئيس وفد هلال القدس: لا خاسر بيننا وبين الوحدات

رئيس وفد هلال القدس: لا خاسر بيننا وبين الوحدات

جفرا نيوز - أكد رئيس وفد فريق هلال القدس الفلسطيني جمال غوشة، أن مباراة الوحدات والهلال لن تخرج عن طابع لقاء الأخوة.

وقال غوشة في تصريحات لموقع الوحدات الرسمي مساء اليوم الأحد: "الهدف من اللقاء هو الخروج بتمثيل مشرف للكرة الأردنية والفلسطينية على الصعيد الآسيوي".

وأضاف: "لا خاسر بين فريقين أردني وفلسطيني، والفائز دومًا نقول له ألف مبارك، ولا يوجد بيننا خاسر أبدًا، ذلك أننا نمثل شعبين في جسدٍ واحد".

وتابع غوشة: "قائمة الفريق تضم 18 لاعبًا فقط، والسبب واضح للجميع حيث خضنا 3 لقاءات في السعودية، فضلاً عن لقاءات الدوري الفلسطيني ولذلك فإننا نعاني من إصابات متعددة إضافة إلى الارهاق مما دفعنا لتقليص قائمة الفريق".

ويستضيف الوحدات نظيره هلال القدس بعد غد الثلاثاء في الجولة الختامية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويسعى الوحدات إلى تجديد الفوز على هلال القدس بعدما فاز عليه ذهابا "6-2" وذلك بهدف حسم تأهله كبطل للمجموعة.

ويتصدر الوحدات قائمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الجيش السوري بـ "9 نقاط"، ثم هلال القدس بـ "8 نقاط"، وأخيرا النجمة اللبناني بدون أي نقاط.

كوورة