الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 01:03 pm

رئيس وفد هلال القدس: لا خاسر بيننا وبين الوحدات

رئيس وفد هلال القدس: لا خاسر بيننا وبين الوحدات

جفرا نيوز - أكد رئيس وفد فريق هلال القدس الفلسطيني جمال غوشة، أن مباراة الوحدات والهلال لن تخرج عن طابع لقاء الأخوة.

وقال غوشة في تصريحات لموقع الوحدات الرسمي مساء اليوم الأحد: "الهدف من اللقاء هو الخروج بتمثيل مشرف للكرة الأردنية والفلسطينية على الصعيد الآسيوي".

وأضاف: "لا خاسر بين فريقين أردني وفلسطيني، والفائز دومًا نقول له ألف مبارك، ولا يوجد بيننا خاسر أبدًا، ذلك أننا نمثل شعبين في جسدٍ واحد".

وتابع غوشة: "قائمة الفريق تضم 18 لاعبًا فقط، والسبب واضح للجميع حيث خضنا 3 لقاءات في السعودية، فضلاً عن لقاءات الدوري الفلسطيني ولذلك فإننا نعاني من إصابات متعددة إضافة إلى الارهاق مما دفعنا لتقليص قائمة الفريق".

ويستضيف الوحدات نظيره هلال القدس بعد غد الثلاثاء في الجولة الختامية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويسعى الوحدات إلى تجديد الفوز على هلال القدس بعدما فاز عليه ذهابا "6-2" وذلك بهدف حسم تأهله كبطل للمجموعة.

ويتصدر الوحدات قائمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الجيش السوري بـ "9 نقاط"، ثم هلال القدس بـ "8 نقاط"، وأخيرا النجمة اللبناني بدون أي نقاط.

كوورة 
ويكي عرب