طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-05-13 |

طيران فلاي جوردان تسجل نسبة 99.9% التزام بالمواعيد

طيران فلاي جوردان تسجل نسبة 99.9% التزام بالمواعيد

جفرا نيوز - وجه مواطنون رسائل شكر لأداء شركة الطيران فلاي جوردان بسبب الدقة والتزامها بمواعيد السفر منذ مطلع عام 2019.

وعزا مراقبون بأن سبب عدم تأخر رحلات فلاي جوردان بسبب ادارتها الناجحة ومتابعتهم الحثيثة.

ويجب التنويه هنا الى ان شركات السياحه تقوم باستئجار الطائرات من فلاي جوردن وتاخذ المواعيد التي تناسبهم وهم من يقوموا بإعطاء مواعيد الطائرة للزبائن.

وقد لوحظ في الآونة الاخيرة بأن هناك تذاكر طيران تعطى بدون تحديد المواعيد مما يؤدي الى ارباك سير العمل ويسبب ازعاج للمواطن وشركة الطيران.

يذكر أن فلاي جوردان تقدم رحلات لعديد من دول العالم من أبرزها دول الاتحاد الأوروبي وتركيا ومصر.
ويكي عرب