ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-05-13 | 01:45 pm

بروج للاستثمارات البترولية والغاز وصحاري انيرجي تطلقان مشروع انشاء مصفاة بسعة 250 الف برميل

بروج للاستثمارات البترولية والغاز وصحاري انيرجي تطلقان مشروع انشاء مصفاة بسعة 250 الف برميل

جفرا نيوز - أعلنت شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز الرائدة في قطاع تخزين النفط والخدمات ذات الصلة عن اطلاق مشروع انشاء أول مصفاة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا متخصصة بانتاج وقود السفن يتطابق مع مواصفات IMO:2020 ، وذلك في امارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة. حيث سيتم انجاز المرحله الاولى من المصفاه في الربع الاول من ٢٠٢٠

وقال نيكولا باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز:" نحتفي بمناسبة هامة في مسيرة النمو والتقدم التي تشهدها شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز عبر هذا المشروع الكبير والحيوي ، كما سيسهم مشروع المصفاة في تعزيز المكانة المتنامية لامارة الفجيرة في تجارة النفط والغاز، حيث أن هذه المصفاة ستعزز من قطاع صناعة النفط والغاز بالامارة ، وستسهم في تلبية الطلب المتزايد على الوقود المخصص للسفن والمتطابق مع مواصفات IMO:2020 ، وكلنا أمل ان تواصل شركة بروج مسيرة النمو والنجاح في جهودها الداعمة لقطاع الطاقة على المستويين الاقليمي والعالمي".
وأضاف أن شركة "بروج للاستثمارات البترولية والغاز” حققت نجاحاً ملفتاً خلال فترة قصيرة من الزمن، وتسعى بشكل جاد وجهد كبير نحو تعزيز مساهمتها تجاه تطور صناعة النفط والغاز في دولة الإمارات عبر تعزيز استقرار الأسواق وتحفيز مزيد من الاستثمارات في القطاع، والأهم من ذلك، تلبية احتياجات السوق والطلب المتنامي محلياً ودولياً".

و أكد نيكولا باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز:" يأتي تدشين المصفاة الجديدة ضمن خطط التوسع التي تنتهجها الشركة ، وذلك عبر تلبية الطلب المتزايد على الوقود المخصص للسفن، وان هذا المشروع سيعزز من مكانة امارة الفجيرة كمركز هام في تجارة الطاقة العالمية".

وأوضح نيكولا أنه سيجري البدء بتدشين المصفاة في القريب العاجل على ان يجري افتتاحها في الربع الاول من العام القادم.
ولفت نيكولا باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز:" في حديثه الى النجاح الذي حققته الشركة عبر ادراج اسهمها في بورصة ناسداك – نيويورك في شهر ابريل الماضي، موضحاً ان الشركة تعمل على تعزيز ثقة المساهمين والمستثمرين بمشاريعها وخططها التوسعية التي من شانها أن تجعل الشركة ضمن أهم الشركات الرائدة في قطاع النفط والغاز في المنطقة والعالم.
 
ويكي عرب