تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور) القبض على مطلوب في اربد وضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة الحكومة : ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال الاسبوع الثاني من الشهر الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-05-13 | 03:44 pm

الملك يفتتح مبنى تدريبيا لوحدة معالجة المتفجرات

الملك يفتتح مبنى تدريبيا لوحدة معالجة المتفجرات

جفرا نيوز - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الاثنين، المبنى التدريبي لوحدة معالجة المتفجرات التابع للأمن الوقائي في مديرية الأمن العام، والذي تم تأهيله ليكون مركزا تدريبيا متخصصا يضم أحدث الوسائل والتقنيات.

وجال الملك، بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، في مرافق المبنى، واطلع على البرامج التدريبية التي يوفرها المركز والآليات والمعدات الفنية والتجهيزات الخاصة المستخدمة في التدريب على التعامل مع المتفجرات.

وتابع تمرينا تشبيهيا، قدم المشاركون خلاله تطبيقا عمليا لإجراءات التعامل مع المتفجرات، أظهروا خلاله احترافية ودقة في توظيف المعدات المستخدمة لإزالة المخاطر وضمان سلامة المكان والموجودين فيه ، وأعرب الملك عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مرتبات الأمن العام، والكفاءة العالية في أداء مهامهم المختلفة.

اللواء فاضل الحمود أكد أن التطور في مستوى العمل الشرطي الاحترافي جاء بدعم موصول من الملك وحرصه الدائم على رفد مديرية الأمن العام بجميع الإمكانات الفنية المواكبة للتقدم والحداثة.
 
ويكي عرب