الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-05-13 | 03:44 pm

الملك يفتتح مبنى تدريبيا لوحدة معالجة المتفجرات

الملك يفتتح مبنى تدريبيا لوحدة معالجة المتفجرات

جفرا نيوز - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الاثنين، المبنى التدريبي لوحدة معالجة المتفجرات التابع للأمن الوقائي في مديرية الأمن العام، والذي تم تأهيله ليكون مركزا تدريبيا متخصصا يضم أحدث الوسائل والتقنيات.

وجال الملك، بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، في مرافق المبنى، واطلع على البرامج التدريبية التي يوفرها المركز والآليات والمعدات الفنية والتجهيزات الخاصة المستخدمة في التدريب على التعامل مع المتفجرات.

وتابع تمرينا تشبيهيا، قدم المشاركون خلاله تطبيقا عمليا لإجراءات التعامل مع المتفجرات، أظهروا خلاله احترافية ودقة في توظيف المعدات المستخدمة لإزالة المخاطر وضمان سلامة المكان والموجودين فيه ، وأعرب الملك عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مرتبات الأمن العام، والكفاءة العالية في أداء مهامهم المختلفة.

اللواء فاضل الحمود أكد أن التطور في مستوى العمل الشرطي الاحترافي جاء بدعم موصول من الملك وحرصه الدائم على رفد مديرية الأمن العام بجميع الإمكانات الفنية المواكبة للتقدم والحداثة.