الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-05-13 | 06:38 pm

وظيفة الأحلام.. الاسترخاء على يخت مقابل 100 ألف دولار

وظيفة الأحلام.. الاسترخاء على يخت مقابل 100 ألف دولار

أعلنت شركة في لندن متخصصة في بيع السلع الفاخرة عن الاستعداد بدفع مبلغ هائل لأي شخص يوافق على العيش في اليخوت المرفهة الكبيرة والسفر حول العالم.

تبيع شركة "HushHush" القصور الفاخرة والطائرات واليخوت الخاصة، والآن على موقعهم مفتوحة الشواغر مع ظروف لا تصدق، حيث يحتاجون إلى شخص سيقضي أسبوعا كاملا على كل يخت من اليخوت المعروضة في الكتالوغ الخاص بهم، كل ذلك من أجل ضمان ألا تخيب سفنهم آمال العملاء الأثرياء.

في الوقت نفسه، فإن المتطلبات للمتقدمين عند حدها الأدنى: فهم يحتاجون إلى شخص يزيد عمره عن 21 عاما ولديه جواز سفر، ويمكن إرساله إلى أي جزء على الكوكب، وليس من الضروري أن يكون لديك حتى تجربة العيش على متن يخت، والعامل الرئيسي أن تكون مستعدًا للسفر في أي وقت بناء على طلب الشركة والذهاب في رحلة إلى عالم الرفاهية.

والموظف المثالي أن يحب العمل الدؤوب والاهتمام بالتفاصيل، وكما يحب كتابة التقارير، بالملخص، تتوقع "HushHush" فحص حوالي 50 يختا سنويا. وبالتالي ، في غضون عام سيكون من الممكن كسب أكثر من 98 ألف دولار تقريبا، وشراء يختك الخاص، في حال، بالطبع، لم تشعر بالملل من نمط الحياة الأنيق هذا.