ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-05-13 | 06:38 pm

وظيفة الأحلام.. الاسترخاء على يخت مقابل 100 ألف دولار

وظيفة الأحلام.. الاسترخاء على يخت مقابل 100 ألف دولار

أعلنت شركة في لندن متخصصة في بيع السلع الفاخرة عن الاستعداد بدفع مبلغ هائل لأي شخص يوافق على العيش في اليخوت المرفهة الكبيرة والسفر حول العالم.

تبيع شركة "HushHush" القصور الفاخرة والطائرات واليخوت الخاصة، والآن على موقعهم مفتوحة الشواغر مع ظروف لا تصدق، حيث يحتاجون إلى شخص سيقضي أسبوعا كاملا على كل يخت من اليخوت المعروضة في الكتالوغ الخاص بهم، كل ذلك من أجل ضمان ألا تخيب سفنهم آمال العملاء الأثرياء.

في الوقت نفسه، فإن المتطلبات للمتقدمين عند حدها الأدنى: فهم يحتاجون إلى شخص يزيد عمره عن 21 عاما ولديه جواز سفر، ويمكن إرساله إلى أي جزء على الكوكب، وليس من الضروري أن يكون لديك حتى تجربة العيش على متن يخت، والعامل الرئيسي أن تكون مستعدًا للسفر في أي وقت بناء على طلب الشركة والذهاب في رحلة إلى عالم الرفاهية.

والموظف المثالي أن يحب العمل الدؤوب والاهتمام بالتفاصيل، وكما يحب كتابة التقارير، بالملخص، تتوقع "HushHush" فحص حوالي 50 يختا سنويا. وبالتالي ، في غضون عام سيكون من الممكن كسب أكثر من 98 ألف دولار تقريبا، وشراء يختك الخاص، في حال، بالطبع، لم تشعر بالملل من نمط الحياة الأنيق هذا.

ويكي عرب