ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-05-13 | 06:38 pm

عامل نظافة يقود اخطر عصابة مخدرات بدبي

عامل نظافة يقود اخطر عصابة مخدرات بدبي

 نفذت شرطة دبي عملية نوعية أسفرت عن ضبط أكبر كمية من مخدر الهيروين في تاريخ الدولة، وإلقاء القبض على عصابتين دوليتين، استخدمتا أساليب مبتكرة في إخفاء المخدرات المضبوطة داخل قطع غيار سيارات وتوزيعها في أماكن عدة بإمارات مختلفة، يقود احداهما عامل نظافة متخفي.

وقال القائد العام لشرطة دبي خلال مؤتمر صحافي ، الاثنين ، إن فرق العمل بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات راقبوا عناصر العصابة على مدار ثلاثة أشهر كاملة، وتمكنوا من ضبط 16 متهماً وضبط 365 كيلو غرام من مخدرات الهيروين والكريستال والحشيش بقيمة سوقية تصل إلى 278 مليون درهما.

وأضاف أن العملية التي حملت اسم "ستوكر" وهو نوع من العقارب الخطرة ساهمت في التصدي لعصابتين دوليتين ناشطتين بالاتجار والترويج للمخدرات، وإحباط أهدافهما الإجرامية.

من جهته قال مساعد القائد العام لشرطة دبي إن فرق المكافحة واجهت تحديات كبيرة في عملية "ستوكر" أبرزها اعتماد أفراد العصابة على تقنيات متطورة في التواصل، سوياً من خلال استخدام أكواد سرية وشفرات لكن واجهت شرطة دبي ذلك بتسخير أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي حتى تم تحديد مواقع أفراد وتتبعهم والقبض عليه وضبط المخدرات التي كانت مخفاة بطريقة احترافية داخل قطع غيار السيارات.

ويكي عرب