الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-05-13 | 06:39 pm

في الفرصة الأخيرة.. أنجبت 3 توائم

في الفرصة الأخيرة.. أنجبت 3 توائم

 بعد معاناة استمرت 4 أعوام من الإجهاض المتكرر وعمليات التلقيح المكلفة، قررت نيكيتا بيل (25 عاما) التوقف عن محاولات الإنجاب إثر إصابتها بحالة من اليأس.

لكن بيل تحتفل هذه الأيام بقدوم 3 أطفال دفعة واحدة، بعد أن منتحت نفسها فرصة أخيرة مع التلقيح الصناعي توجت أخيرا بالنجاح، وفقما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، الاثنين.

وقالت الصحيفة إن بيل وزوجها مارك، البالغ من العمر 30 عاما، أصيبا بإحباط شديد، فقررا عدم تلقي مزيد من العلاجات من أجل الإنجاب، لكن سعادتهما اليوم لا توصف بعد التمسك بالفرصة الأخيرة.

ووضعت بيل 3 أطفال، هم لولا فرانسيس، وجاءت أولا، تلاها شقيقاها التوأمان المتماثلان جاكوب دوغلاس وتومي جيمس، ويتمتع الثلاثة بصحة جيدة.

وقالت نيكيتا والابتسامة تعلو وجهها: "لقد أصبحت أما أخيرا. أخيرا لدي أطفال. إنهم ملكي. كنت أقول دائما إنني لن أخوض عملية التلقيح الصناعي أبدا مرة أخرى، بعد الجولة الأولى، بسبب صعوبة الأمر".

وتابعت: "لكنني قررت بعد ذلك أن أفعل، قلت لنفسي: إنها المرة الأخيرة، هذه هي الفرصة الأخيرة".

وأوضحت نيكيتا أنها حملت في سبتمبر من العام الماضي، وأضافت: "قلت لمارك إن شعوري مختلف هذه المرة، وكان لديّ شعور بأن في بطني توأمين".

أما بالنسبة لزوجها مارك، فقالت نيكيتا إنه لم يصدق أنها حامل بثلاثة أطفال، وبقي على هذه الحالة يوما كاملا، قبل أن يقتنع أخيرا بأن زوجته حامل بالفعل.