ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-05-13 | 06:39 pm

في الفرصة الأخيرة.. أنجبت 3 توائم

في الفرصة الأخيرة.. أنجبت 3 توائم

 بعد معاناة استمرت 4 أعوام من الإجهاض المتكرر وعمليات التلقيح المكلفة، قررت نيكيتا بيل (25 عاما) التوقف عن محاولات الإنجاب إثر إصابتها بحالة من اليأس.

لكن بيل تحتفل هذه الأيام بقدوم 3 أطفال دفعة واحدة، بعد أن منتحت نفسها فرصة أخيرة مع التلقيح الصناعي توجت أخيرا بالنجاح، وفقما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، الاثنين.

وقالت الصحيفة إن بيل وزوجها مارك، البالغ من العمر 30 عاما، أصيبا بإحباط شديد، فقررا عدم تلقي مزيد من العلاجات من أجل الإنجاب، لكن سعادتهما اليوم لا توصف بعد التمسك بالفرصة الأخيرة.

ووضعت بيل 3 أطفال، هم لولا فرانسيس، وجاءت أولا، تلاها شقيقاها التوأمان المتماثلان جاكوب دوغلاس وتومي جيمس، ويتمتع الثلاثة بصحة جيدة.

وقالت نيكيتا والابتسامة تعلو وجهها: "لقد أصبحت أما أخيرا. أخيرا لدي أطفال. إنهم ملكي. كنت أقول دائما إنني لن أخوض عملية التلقيح الصناعي أبدا مرة أخرى، بعد الجولة الأولى، بسبب صعوبة الأمر".

وتابعت: "لكنني قررت بعد ذلك أن أفعل، قلت لنفسي: إنها المرة الأخيرة، هذه هي الفرصة الأخيرة".

وأوضحت نيكيتا أنها حملت في سبتمبر من العام الماضي، وأضافت: "قلت لمارك إن شعوري مختلف هذه المرة، وكان لديّ شعور بأن في بطني توأمين".

أما بالنسبة لزوجها مارك، فقالت نيكيتا إنه لم يصدق أنها حامل بثلاثة أطفال، وبقي على هذه الحالة يوما كاملا، قبل أن يقتنع أخيرا بأن زوجته حامل بالفعل.

ويكي عرب