ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:42 pm

علي جابر يخضع لعملية جراحية.. صور

علي جابر يخضع لعملية جراحية.. صور

خضع الإعلامي اللبناني علي جابر لعملية جراحية دقيقة في الكتف، وذلك داخل إحدى المستشفيات الكبرى في دبي.

الإعلامي اللبناني شارك جمهوره بمجموعة صور له بعد إجرائه للعملية، على حسابه الخاص على موقع "تويتر”، والتي ظهر فيها مع طاقم المستشفى، وكان يضع ذراعه في رابط طبي.

جابر أرفق الصور بتعليق قال فيه: "أجريت عملية جراحية مهمة في الكتف. قبل اجرائها، تمنى عليّ الكثيرين ان أجريها في أوروبا أو بيروت، تشكيكاً في العناية الطبية في دبي”.

الإعلامي اللبناني أضاف: "أصررت على دبي و الحمدلله نجحت. للتنويه: لم ارى في حياتي احترافية و عناية و حرص على التفاصيل كما رأيت”.

وكان الإعلامي اللبناني علي جابر قد شارك مؤخرا في لجنة تجكيم الموسم السادس من برنامج المواهب Arabs Got Talent، إلى جانب الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

واستطاع فريق «مياس» اللبناني، أن يقتنص لقب البرنامج في موسمه السادس،على نغمات فوازير الفنانة المصرية شيريهان، في العرض الذي قدموه في الحلقة الأخيرة.

وكان الفريق قد حصل على الباز الذهبي، خلال حلقات تجارب الأداء من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي وعدت بتصوير فيديو كليب مع الفريق، وهو الأمر الذي أوفت به في الحلقة الأخيرة وصورت معهم فيديو أغنية "علق مشنقتو”.

 
 
ويكي عرب