الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:42 pm

علي جابر يخضع لعملية جراحية.. صور

علي جابر يخضع لعملية جراحية.. صور

خضع الإعلامي اللبناني علي جابر لعملية جراحية دقيقة في الكتف، وذلك داخل إحدى المستشفيات الكبرى في دبي.

الإعلامي اللبناني شارك جمهوره بمجموعة صور له بعد إجرائه للعملية، على حسابه الخاص على موقع "تويتر”، والتي ظهر فيها مع طاقم المستشفى، وكان يضع ذراعه في رابط طبي.

جابر أرفق الصور بتعليق قال فيه: "أجريت عملية جراحية مهمة في الكتف. قبل اجرائها، تمنى عليّ الكثيرين ان أجريها في أوروبا أو بيروت، تشكيكاً في العناية الطبية في دبي”.

الإعلامي اللبناني أضاف: "أصررت على دبي و الحمدلله نجحت. للتنويه: لم ارى في حياتي احترافية و عناية و حرص على التفاصيل كما رأيت”.

وكان الإعلامي اللبناني علي جابر قد شارك مؤخرا في لجنة تجكيم الموسم السادس من برنامج المواهب Arabs Got Talent، إلى جانب الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

واستطاع فريق «مياس» اللبناني، أن يقتنص لقب البرنامج في موسمه السادس،على نغمات فوازير الفنانة المصرية شيريهان، في العرض الذي قدموه في الحلقة الأخيرة.

وكان الفريق قد حصل على الباز الذهبي، خلال حلقات تجارب الأداء من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي وعدت بتصوير فيديو كليب مع الفريق، وهو الأمر الذي أوفت به في الحلقة الأخيرة وصورت معهم فيديو أغنية "علق مشنقتو”.