ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:43 pm

كواليس طريفة تجمع تامر حسني ونانسي عجرم في إعلانهما الجديد.. صور

كواليس طريفة تجمع تامر حسني ونانسي عجرم في إعلانهما الجديد.. صور

شارك الفنان المصري تامر حسني، متابعه عبر خاصية الاستوري، بموقع "إنستجرام”، بصور من كواليس إعلانه الجديد "فرق كبير”، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والخاص بإحدى شركات الإتصالات بمصر.

تامر حسني، ظهر في الصور وهو يقوم بلف شعر نانسي عجرم، بالميكرفونكانه يقوم بتصفيفه بطريقة كوميدية.

.وكتب تامر على الصور: ”إيه اللي أنا بعمله دا مش أداء حد بيسرح شعر أبدا، دا أداء حد بيلف لمبه”.

وتضمن الإعلان مواقف حياتيه يتعرض لها المصريين كل يوم، ويقومون بمساعدة بعضهم بشكل تلقائي، بهدف توصيل رسالة عن التعاون والمشاركة بين الآخرين، وذلك تحت شعار حاجة بسيطة بتعمل فرق كبير.

ويعد هذا التعاون الثاني بين تامر حسني ونانسي عجرم بعد مشاركتهما كأعضاء لجان تحكيم في برنامج "ذا فويس كيدز”، والأول للنجمة اللبنانية بعد ولادتها ابنتها الثالثة "ليا”.

من ناحية أخرى فاجأ تامر حسني، جمهوره ومحبيه بظهوره ضيف شرف فإحدى حلقات مسلسل "ولد الغلابة”، مع الفنان أحمد السقا، وقدم فيه شخصية موظف مغلوب على أمره يعمل في تجارة الملابس المستعملة لمساعدة على العيش، وظهر خلال المشاهد وهو يمشي على عكاز.

 
 
ويكي عرب