الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:43 pm

كواليس طريفة تجمع تامر حسني ونانسي عجرم في إعلانهما الجديد.. صور

كواليس طريفة تجمع تامر حسني ونانسي عجرم في إعلانهما الجديد.. صور

شارك الفنان المصري تامر حسني، متابعه عبر خاصية الاستوري، بموقع "إنستجرام”، بصور من كواليس إعلانه الجديد "فرق كبير”، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والخاص بإحدى شركات الإتصالات بمصر.

تامر حسني، ظهر في الصور وهو يقوم بلف شعر نانسي عجرم، بالميكرفونكانه يقوم بتصفيفه بطريقة كوميدية.

.وكتب تامر على الصور: ”إيه اللي أنا بعمله دا مش أداء حد بيسرح شعر أبدا، دا أداء حد بيلف لمبه”.

وتضمن الإعلان مواقف حياتيه يتعرض لها المصريين كل يوم، ويقومون بمساعدة بعضهم بشكل تلقائي، بهدف توصيل رسالة عن التعاون والمشاركة بين الآخرين، وذلك تحت شعار حاجة بسيطة بتعمل فرق كبير.

ويعد هذا التعاون الثاني بين تامر حسني ونانسي عجرم بعد مشاركتهما كأعضاء لجان تحكيم في برنامج "ذا فويس كيدز”، والأول للنجمة اللبنانية بعد ولادتها ابنتها الثالثة "ليا”.

من ناحية أخرى فاجأ تامر حسني، جمهوره ومحبيه بظهوره ضيف شرف فإحدى حلقات مسلسل "ولد الغلابة”، مع الفنان أحمد السقا، وقدم فيه شخصية موظف مغلوب على أمره يعمل في تجارة الملابس المستعملة لمساعدة على العيش، وظهر خلال المشاهد وهو يمشي على عكاز.