الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:44 pm

سمية الخشاب تهدد أحمد سعد بكشف فضائحه بالمستندات على الهواء.. صور

سمية الخشاب تهدد أحمد سعد بكشف فضائحه بالمستندات على الهواء.. صور

  1. توعدت الفنانة المصرية سمية الخشاب، طليقها الفنان أحمد سعد، بعد الاتهامات التي وجهها إليها، وقررت فضح المستور.

    وقالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية، إن كل ما قاله أحمد سعد عن استيلائها على شقته وأمواله كلام غير صحيح وافتراء منه عليها، و أنها سترد على كل ما قاله من أكاذيب بالمستندات والشهود.

    وأضافت في تصريحاتها لـ «المصري اليوم»، أنها انتهت من تصوير حلقتها في برنامج "شيخ الحارة” وأنها الآن في مرحلة المونتاج ومدتها 4 ساعات تعرض على يومين،ز أنها سترد على كل اتهامات سعد بالمستندات وبالشهود وستفجر مفاجآت خلال الحلقة ستهز الرأي العام.

    وأكدت أنها لم تتخيل ما قاله موضحة أنه تجاوز كثيرًا في حقها واتهمها بسرقة لحن أغنية "قلبي يا ناس” وكل هذا كذب.

    وتابعت: "اتهمني أحمد بالكثير دون أي وجه حق أو دليل، جرح في سمعتي بالكثير، وأنا لي معجبين وصاحبة تاريخ فني وأساء لكرامتي كإنسانة قبل أن أكون فنانة، وقد سامحته على مصائب كبيرة تسبب لي فيها لوجه الله الكريم، سترته كثيرا رغم أن الفضائح لا يوجد أسهل منها، وأمتلك "سيديهات” لأحمد سعد سأكشفها على الهواء مباشرة”.

    يذكر أن أحمد سعد، أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين، واتهمها بالاستيلاء على شقته وسرقة لحنه وتسجيله في الشهر العقاري.

     

     
     

ويكي عرب